من هو عاطف عوض ويكيبيديا

من هو عاطف عوض ويكيبيديا

عاطف عوض هو واحد من أهم الشخصيات التي لها شهرة واسعة جدا في مصر والوطن العربي، حيث أنه مصمم للاستعراضات الفنية في السينما والدراما المصرية، حيث أنه قد قام بتقديم العديد من العروض الاستعراضية الخاصة في العديد من المسلسلات والأعمال الفنية في السينما المصرية، كما أنه من الشخصيات التي لها شهرة واسعة جدا في الوسط الفني في السينما والدراما المصرية، كما أن عاطف عوض هو من الفنيين الذين لديهم شعبية واسعة جدا في مصر، وبالإضافة إلى الكثير من الدول العربية.

من هو عاطف عوض ويكيبيديا

من هي زوجة عاطف عوض

عاطف عوض هو واحد من اهم الشخصيات في السينما المصرية، حيث أنه يعد من أهم وأفضل مصممي الملابس والرقصات في السينما والدراما المصرية، بالإضافة إلى كونه قد شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة والناجحة، التي قد حقق من خلالها الكثير من النجاح والشهرة في الوسط الفني في مصر.

  • لقد تزوج الفنان والمصمم المصري الشهير عاطف عوض من الفنانة والممثلة المصرية القديرة رانيا فريد شوقي.
  • حيث أنه قد استمر زواجهما من بعض مدة ثمانية سنوات، وقد انجب منها ابنتين، هما فريدة وملك.
  • كما ولدت الفنانة والنجمة المصرية المشهورة رانيا فريد شوقي في تاريخ التاسع من شهر أكتوبر من العام 1974 ميلادي.
  • حيث أنها تبلغ من العمر في الوقت الحالي ما يقارب من التاسعة والأربعين عاما.

من هي رانيا فريد شوقي زوجة عاطف عوض

تعد رانيا فريد شوقي على كونها واحدة من أشهر نجوم الفن والتمثيل في الدراما المصرية، حيث أنها قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة التي حققت من خلالها العديد من النجاحات والشهرة في الوسط الفني في مصر، وبالإضافة إلى العديد من الدول العربية.

  • رانيا فريد شوقي هي من نجوم الفقن والتمثيل في الدراما والسينما المصرية، حيث انها قد قدمت العديد من الأعمال الفنية التي اشتهرت من خلالها.
  • تعد رانيا على كونها من أهم الممثلات والفنانات التي شاركت في العديد من الاعمال الفنية المميزة الرائعة.
  • كما أنها حققت شهرة واسعة جدا في العديد من القطاعات الفنية في الوطن العربي.