اعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم اليوم بكود الطالب

اعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم اليوم بكود الطالب
نتيجة الصف الأول الثانوي

أعلن وزير  التربية والتعليم نتيجة الصف الأول الثانوي لكل الطلاب فى الترم الثاني بكود طالب 2019 فى الترم الثاني فى مؤتمر صحفي بوزارة التربية والتعليم والتى تظهر عبر منصة LMS على أجهزة التابلت لكل الطلاب اليوم الاثنين، من المرتقب أن تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين فى ديوان الوزارة من خلال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي من أجل الكشف عن نتيجة الطلاب.

اعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم اليوم بكود الطالب
نتيجة الصف الأول الثانوي

روابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

من المرتقب أن تعرض وزارة التربية والتعليم نتيجة الطلاب فى الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك من خلال منصة LMS عبر أجهزة التابلت لدى كل الطلاب بعدما قام مسئولي IT بتسجيل بيانات الطلاب فى الصف الأول الثانوي من أجل الحصول على النتيجة.

تعليمات قبل نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

كانت وزارة التربية والتعليم قد عممت عدة تعليمات قبل اعلان نتيجة الصف الأول الثانوي رسميا فى الترم الثاني جاء أهمها ضرورة تواجد مدير المدرسة ومسئول الإحصاء بالكنترول ومعلم ال IT فى المدرسة صباح الأحد من أجل تسجيل بيانات الطلاب بشكل كامل، ومن المنتظر أن يتم اعلان نتيجة الطلاب سواء إلكترونيا أو ورقيا.

كان طلاب الصف الأول الثانوي تحديدا أكثر من 500 ألف طالب وطالبة قد أدوا امتحانات الصف الأول الثانوي عبر جهاز التابلت، هذا ويعد النجاح مهما من أجل المرور إلى الصف الثاني الثانوي، هذا ومن المرتقب حساب درجات الصف الثاني والثالث الثانوي فى درجات دخول الطلاب إلى الكليات.

كانت 500 مدرسة فقط هى من تخلفت عن نظام التابلت لعدم جاهزيتها إلا أن كل المدارس قد امتحنت بشكل ناجح عبر نظام التابلت، وتميزت الامتحانات الجديدة بأنها تهتم بالفهم بدلا من الحفظ وهو نقلة نوعية لكل الطلاب فى امتحانات الثانوية العامة.

هذا ونتابع كل جديد اليوم الاثنين حول نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني لكل الطلاب حول نتيجة أولى ثانوي لكل الطلاب خاصة وأن نتيجة الصف الأول الثانوي تعلن ظهر اليوم.

نرصد كل جديد فيما يخص نتيجة الصف الأول الثانوي لكل الطلاب خاصة وأن نتيجة أولى ثانوي سيتم اعلانها ظهر اليوم لكل طلابنا الكرام.

هذا وكان وزير التربية والتعليم قد أكد أن نتيجة طلاب أولى ثانوي سيتم اعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.