نتيجة الثانوية العامة 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم واعتماد النتيجة اليوم السبت

نتيجة الثانوية العامة 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم واعتماد النتيجة اليوم السبت
وزارة التربية والتعليم

اعتمد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 78.6% وقام الوزير بالاتصال بأوائل الثانوية العامة وتهنئتهم بنجاحهم وتفوقهم فى الثانوية العامة، من المرتقب ظهور نتيجة الثانوية العامة لكل الطلاب إلكترونيا ظهر الأحد على أن تكون متاحة فى المدارس الإثنين.

نتيجة الثانوية العامة 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم واعتماد النتيجة اليوم السبت
وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة عبر وزارة التربية والتعليم

رابط بوابة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم من هنا (تظهر خلال ساعات .. سيتم تحديث روابط النتيجة)

كانت مؤشرات قد ظهرت عن نتيجة الثانوية العامة تؤكد حصول مايقرب من 40 طالب على الدرجات النهائية ودخولهم ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة، فى الوقت ذاته من المنتظر أن يقوم وزير التربية والتعليم على الهواء بتهنئة أوائل الثانوية العامة هاتفيا.

خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 من خلال وضع وكتابة رقم الجلوس الخاص بهم عبر تعليقات فى موقع النيل الإخباري، وسيقوم فريق عمل الموقع بالمساعدة فى جلب نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها مباشرة، هذا ويتحدث الكثير من الطلاب عن ظهور نتيجة الثانوية العامة إلكترونيا بعد نهاية مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة بنحو الثلاث ساعات عقب استلام اسطوانة تحمل نتيجة الثانوية العامة ليتم رفعها عبر مواقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع.

هذا وتتاح نتيجة الثانوية العامة رسميا لكل الطلاب فى المدارس صباح الأحد حيث يمكن لكل الطلاب معرفة النتيجة من خلال التوجه للمدرسة والحصول على استمارة النجاح والتى تشمل كود الطالب والرقم السري والذى سيقوم بالتسجيل من خلاله فى تنسيق المرحلة الأولى أو الثانية أو الثالثة.

هذا وتشير مؤشرات نتيجة الثانوية العامة إلى ارتفاع نسب النجاح فى كافة المواد وكذلك ارتفاع نسب النجاح فى شعبة أدبي وهو الأمر الذى سينعكس على تنسيق الثانوية العامة فى مراحلها المختلفة الأولى والثانية والثالثة.