نتائج كاس أمم افريقيا 2019 دور المجموعات وموقف المنتخبات من التأهل .. مصر والكونغو

نتائج كاس أمم افريقيا 2019 دور المجموعات وموقف المنتخبات من التأهل .. مصر والكونغو

تعرف على نتائج كاس أمم إفريقيا 2019 ومنها نتيجة مصر والكونغو خلال مباريات دور المجموعات، حيث دخلت التصفيات الإفريقية مرحلة جديدة، عقب انتهاء مباريات الجولة الافتتاحية بجميع المجموعات، وسنتابع نتائج المباريات وترتيب مجموعات أمم إفريقيا، وعلى راسها ترتيب مجموعة مصر و مجموعة المغرب، ومجموعة الجزائر ومجموعة تونس، مجموعات المنتخبات العربية المشاركة بالبطولة الأفريقية الأقوى، في النسخة رقم 32 من منافسات الكان والتي تضم لأول مرة 24 منتخب إفريقي.

نتائج كاس أمم افريقيا 2019 دور المجموعات وموقف المنتخبات من التأهل .. مصر والكونغو

تشهد منافسات الكان اليوم مباريات قوية كان منها، إقامة مباراة الجزائر و السنغال من منافسات المجموعة الثالثة على استاد 30 يونيو، وأقيمت بالفعل مباراة مدغشقر وبروندي وحققت مدغشقر فوز هام بنتيجة هدف دون رد، من مباريات المجموعة الثانية، وسنضع لكم نتائج كاس أمم إفريقيا 2019 اليوم، ومدى تأثيرها على ترتيب مجموعات الكان 2019 في الصراع على احتلال المراكز الأولى للتأهل لدور 16.

نتائج كاس أمم إفريقيا 2019 اليوم

النتائج التي انتهت عليها مباريات اليوم من منافسات دور المجموعات في بطولة الأمم الإفريقية كان 2019 المقامة في مصر، بتلك النتائج.

تونسمالي1 – 1
المغربساحل العاج1 – 0
جنوب إفريقيانامبيا..  –  …

حقق منتخب المغرب فوز هام على منتخب كوت ديفوار بنتيجة هدف دون رد، ليحصل منتخب أسود الأطلسي على ثلاث نقاط غالية، يرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 6، يعتلي بها صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ويحجز رابع بطاقات التأهل للدور الثاني بنسبة كبيرة جداً، لحين إقامة مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا .

نتائج كاس امم افريقيا اليوم

المباراة الثانية جمعت بين منتخب تونس ومالي في إطار منافسات المجموعة الخامسة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين هدف لهدف، ليحتل منتخب مالي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط لحين إقامة مباراة أنجولا و موريتانيا .

نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج

تابعو معنا بعد قليل نتيجة مباراة المغرب و ساحل العاج وترتيب مجموعة المغرب عقب انتهاء المباراة ضمن نتائج كاس أمم إفريقيا 2019 .

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب ساحل العاج بتقدم المغرب بهدف، ويمكن متابعة أحداث الشوط الثاني عبر تردد قناة تايم سبورت.