صدرت فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو في عام 2019

صدرت فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو في عام 2019
فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات في صباح اليوم الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر يوليو الجاري، عن صدور فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية لشهر يوليو، ويمكن لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية الإستعلام عن فاتورة الخط الأرضي ودفعها الان عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات الموضح للجميع بتفاصيل شرحه في هذا التقرير.

صدرت فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو في عام 2019
فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي 2019، نحن جميعاً نعرف أن الخط الأرضي من أهم الأشياء التي يستخدمها المواطن المصري في حياته الشخصية فمن خلاله تجرى الإتصالات الأرضية ، والأهم من ذلك فالخط الأرضي هو أساس في إشتراكات الإنترنت المنزلية التي يحبها الشعب المصري، ونحن على بعد 8 أيام من إصدار فاتورة التليفون المنزلي الأرضي.

نحن على بعد أيام قليلة من إعلان الشركة المصرية للإتصالات على فاتورة التليفون اللأرضي والتي من المقرر أن تكون في يوم الخامس عشر من الشهر الجاري، وعلى جميع المواطنين الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي فور أن يتم صدورها حتى لا يتم توقيع أى غرامات على المواطن المصري.

فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن لجميع المواطنين أيضاً بعد الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أن يتم دفع الفاتورة في السنترال التابع له ولكن الحكومة المصرية قد وفرت العديد من الخدمات تسهيلاً على المواطن بعد الذهاب إلى السنترال التابع له كل ما عليه فعله إذا كان يمتلك فيزا أو ماستر كارد يدفع عن طريقه، أو يدفع على طريق الخدمات المصرفية القريبه منه مثل فوري وأمان وغيرها من الخدمات المميزة التي أتيحت من قبل الحكومة المصرية.

دفع فاتورة الخط الأرضي

وقد أكدت الشركة المصرية للإتصالات telecom egypt أنه على المواطنين المصريين سرعة سداد فاتورة التليفون الأرضي فور الإعلان عنها وصدورها حتى لا يندرج تحت قائمة قطع الخط الأرضي ووضع الغرامات المالية على المواطن المصري.