نتائج التاسع 2018 حسب رقم الاكتتاب في سوريا .. نتائج التاسع أساسي والإعدادية الشرعية عبر وزارة التربية سوريا

نتائج التاسع 2018 حسب رقم الاكتتاب في سوريا .. نتائج التاسع أساسي والإعدادية الشرعية عبر وزارة التربية سوريا

نتائج التاسع 2018 حسب رقم الاكتتاب جميع المحافظات .. نتائج التاسع أساسي والإعدادية الشرعية من خلال موقع وزارة التربية سوريا خلال أيام

نتائج التاسع 2018 حسب رقم الاكتتاب في سوريا .. نتائج التاسع أساسي والإعدادية الشرعية عبر وزارة التربية سوريا

نتائج التاسع 2019 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب، هو محور أهتمام كافة الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بعد أن انتهى الكل من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كافة المحافظات السورية ولسهولة معرفة نتائج الصف التاسع في سوريا دورة 2019 تعمل وزارة التربية السورية على رفع كافة النتائج علي الموقع الإلكتروني الخاص بها  وتنشر كيفية الحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي، ومن خلال موقعنا سنعمل على توفير رابط نتائج التاسع 2019 سوريا حسب رقم الاكتتاب.

عديد  المصادر المؤكدة والموثوقة أعلنت أن  نتائج الصف التاسع في سوريا 2019 ستكون خلال السويعات القليلة القادمة عن طريق موقع وزارة التربية السورية وذلك بعد أن انتهت عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لأوراق الامتحانات للطلاب.

نتائج التاسع 2018 حسب رقم الاكتتاب

عبر  رابط موقع وزارة التربية السورية المرفق اسفل المقال يمكن الاستعلام واستخراج نتائج التاسع 2018 حسب رقم الاكتتاب فور اعتمادها ورفعها إلى الموقع ، كما ستعلن نتائج التاسع في سوريا 2018 في محافظة درعا ودير الزور وحلب ونتيجة التعليم الأساسي 2019 محافظة حماه و الحسكة وحمص و ادلب والقنيطرة واللاذقية والرقة وريف دمشق والسويداء ونتيجة التاسع في سوريا 2018 دمشق وطرطوس.

تجدر الإشارة بأن الطلبة كانوا قد بداو امتحانات التاسع والشهادة الإعدادية الشرعية في سوريا  يوم 13 من مايو الماضي ، والتي استمرت لمدة 7 أيام منفصلة وكانت شدة الأمطار والسيول الغزيرة قد عملت على منع  ما يقارب 19 طالب من الحضور إلى مقر اللجنة المختصة لدخول الامتحانات في بعض المحافظات السورية.

monofeya results prep
نتائج التاسع 2018 حسب رقم الاكتتاب في سوريا .. نتائج التاسع أساسي والإعدادية الشرعية عبر وزارة التربية سوريا

رابط نتائج الصف التاسع الأساسي 2019 سوريا

عبر رابط موقع وزارة التربية السورية التالي —–> http://moed.gov.sy/site، يمكن معرفة واستخراج نتائج التاسع في سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب بكافة المحافظات المذكورة سابقا ، أسرة موقع النيل الإخباري تتمنى لكافة  الطلبة النجاح والتوفيق.

تحديثات :  بيان رسمي تم نشره على صفحة الفيس بوك لوزارة التربية السورية  تؤكد فيه بأن الإثنين الموافق 11-يونيو-2018 هو موعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2018 “نتائج شهادة التعليم الأساسي”، وذلك على تمام الساعة 12 ظهراً.

تحديث جديد : الإثنين 11-6-2019: سيتم ظهور و اعتماد نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 في سوريا حيث يمك معرفة النتائج عن طريق الرابط المرفق أعلاه و الخاص بموقع وزارة التربية السورية، حيث سيتم اعتماد النتائج من قبل السيد وزير الرتبية السوري.

إعلان نتائج الصف التاسع 2019 في سوريا أقترب من الآن في الموعد المحدد له لها 12 ظهرا عبر مؤتمر سيتم عقده بحضور السيد وزير التربية السوري ومجموعة أخرى من المسؤولين المعنيين ، يمكن معرفة و استخراج نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب والمدرسة من خلال موقع وزارة التربية السورية والذي نشرنا رابطه الخاص في اعلي المقال.

كما يمك التعرف على أسماء أوائل الصف التاسع في سوريا بعد الإعلان عن نتائج التاسع 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر المؤتمر الصحفي والذي سيضم السيد الوزير، تتمنى التوفيق والنجاح لكافة الطلاب والطالبات بالصف التاسع في سوريا.

نتائج التاسع في سوريا والإعدادية الشرعية 2019 وآخر المستجدات

لا يزال  الكل في حالة أنتظار إعلان نتائج التاسع في سوريا والإعدادية الشرعية 2019 فعمليات التصحيح في اللجان والمراكز لم تنته بعد، ولكن بتصريح من مصادر قريبة أنه يتوقع إعلان نتائج التاسع أساسي في سوريا الأيام القليلة القادمة.