طريقة تحضير المولتن كنافة بالمكونات والمقادير وصفة سهلة التحضير

طريقة تحضير المولتن كنافة بالمكونات والمقادير وصفة سهلة التحضير
طريقة عمل المولتن كنافة

نقدم لكل ست بيت طريقة عمل المولتن كنافة بوصفة سهلة سريعة التحضير، فالكنافة معشوقة الجميع والكبير والصغير يعشقها خاصةً وان كانت محضرة بطريقة شهية ولذيذة، كما أن الكنافة من أشهر الحلويات الرمضانية التي توجد في جميع البيوت في شهر الخير والبركة، لذا نقدم لكم اليوم أجدد طريقة لعمل الكنافة، والطريقة التي تقدم بها الكنافة في الآونة الأخيرة في الكثير من محلات الحلويات، وهي المولتن كنافة، واليوم نقدم لكم طريقة عمل المولتن كنافة بالتفصيل والخطوات.

طريقة تحضير المولتن كنافة بالمكونات والمقادير وصفة سهلة التحضير
طريقة عمل المولتن كنافة

مقادير المولتن كنافة

تفضل الكثير من السيدات تحضير الحلويات في المنازل بدلاً من شرائها جاهزة من المحلات، وتكبد المصاريف الباهظة الثمن كما يفضلن أيضاً تحضيرها بالمنزل للتأكد من نظافة الأطعمة، لذا نرفق مكونات المولتن كنافة بالمقادير والوصفة السهلة لتجهيزها.

  • نصف كيلو كنافة مجمدة ومفرومة ناعم جدا في الكبة.
  • صوص شيكولاته.
  • سيرب تقيل.
  • نصف كوب سمن

طريقة تحضير المولتن كنافة

في طاسه على النار ضعي الكنافة والسمنة مع التقليب حتى تصبح ذهبية اللون ثم قومي بتصفيتها من السمن، وأضيفي إليها السيرب مع التقليب ثم احضري قالب المولتن كيك وضعي الكنافة به مع الضغط بشكل جيد حتى تأخذ شكل القالب بعدها ضعيها في الثلاجة لمدة ساعة حتى تتماسك جيداً.

قومي بتفريغها من الداخل بواسطة قطاعة إسطوانية الشكل مع الحرص بان تتركي الجزء الأعلى لغلق الكنافة، وصبى صوص الشوكولاته الساخن بداخلها وأغلقي الكنافة بالجزء العلوي وتزين بخطوط من الشيكولاته وتقدم وبالهنا والشفا.