فحص شهادة “Announced” نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية

فحص شهادة “Announced” نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية
نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب

نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي يتعاظم مُعدل البحث عنها سواء من جانب أولياء الأمور، أو الطلبة والطالبات في نهاية مرحلة التعليم الأساسي، وقد انتظر ظهور نتيجة الصف التاسع في جو ساده التوتر والقلق لرغبة أولياء الأمور في الإطمئنان على مستقبل أبنائهم، وكذلك نتيجة جهدهم وجهد أبنائهم طوال العام الدراسي 2018-2019، وذلك بعد أن أبلى الطُلاب بلاء حسناً في ماراثون الامتحانات، يُذكر أن امتحانات الصف التاسع في جميع محافظات ومراكز سوريا بدأت في الأول من يونيو، الشهر الماضي، وانتهت بنهايته، وقد أكد السيد وزير التربية في بث مباشر له على ارتفاع المؤشرات المبدئية للنجاح، بنسبة فاقت العام الماضي، وقد طمأن سيادته أولياء الأمور والطلاب على مستقبلهم.

فحص شهادة “Announced” نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية
نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب

وفي السياق ذاته، أكد السيد وزير التربية وعلى سير عملية الاختبارات للصف التاسع، في جميع محافظات سوريا، تمت على أكمل وجه، وبهدوء، وقد بذل كل العامين في الوزارة أقصى جهدهم لجعل الاختبارات تمر على أكمل وجه، كما أن عملية التصحيح تتم بدقة شديدة كي يحصل كل طالب على حقه.

في بييان لها أعربت وزارة التربية عن استيائها الشديد نظراً لما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بظهور النتيجة، إلا أن النتيجة لم تظهر بعد، وقد طمأنت الطلبة والطالبات بأنه فور ظهور النتيجة، سوف يتم الاعلان عنها في القناة التعليمية.

نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي

يتساءل العديد من اولياء الأمور والطلبة والطالبات عن متى موعد صدور نتائج التاسع في سوريا 2019 حسب الاسم الثلاثي ، فوفقاً لتصريحات وزارة التربية السورية، فإن النتائج قد أوشكت على الظهور في عضون أيام قلائل،  ويمكن للطلبة والطالبات، الحصول على النتيجة عبر التوجه إلي المدرسة أو عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي.

وفي السياق ذاته طمأن وزير التربية السوري أولياء الأمور والطلبة عن سير عمليات التصحيح بمنتهى الدقة، حتى يحصل كل طالب على حقه، كما اشاد سيادته بدور المعلمين والمعلمات في سير الامتحانات، وسير عمليات التصحيح، على الرغم من بعض الظروف التي مرت بها البلاد، إلا أن جميع من في الوزارة عملوا جاهدين على إتمام أعمالهم على أكمل وجه.

نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب 1

رابط موقع وزارة التربية السورية للاستعلام عن العلامات

ظهرت بالفعل نتائج البكالوريا 2019 في سوريا نهاية الاسبوع الماضي، ومن المُنتظر ظهور نتيجة الصف التاسع خلال ساعات قلائل، ويمكنك الحصول على النتيجة إما عبر الذهاب لمقر المدرسة، أو عبر موقع وزارة التربية السورية.

يمكنك عزيزي الطالب الحصول نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي أو رقم الاكتتاب، كل ما عليك فعله هو أن تترك اسمك الثلاثي، والكُنية أو رقم الاكتتاب اسفل الموضوع في صندوق التعليقات، وسوف نحضرها لك فور ظهورها بإذن الله، مع أطيب تمنيات فريق العمل في النيل الاخباري بالنجاح والتفوق والسداد لكل الطلبة والطالبات في جميع محافظات سوريا.