نتيجة تونس والسنغال الآن نصف نهائي كأس أمم إفريقيا مصر 2019

نتيجة تونس والسنغال الآن نصف نهائي كأس أمم إفريقيا مصر 2019
نتيجة مباراة ونس والسنغال

إثارة نتيجة تونس والسنغال الآن عقب انتهاء شوطي المباراة الأول والثاني، والذي شهد إضاعة كام كبير من الفرص المؤكدة للمنتخبين، في إطار المنافية على عبرو الدور نصف النهائي من نتائج كأس أمم إفريقيا مصر 2019، والآن بدأ الشوط الإضافي الأول في ظل حالة الترقب والقلق من مشجعي المنتخبين، وخاصة متابعي نتائج تونس اليوم من عشاق الساحرة المستديرة في جميع الدول العربية من المحيط إلى الخليج.

نتيجة تونس والسنغال الآن نصف نهائي كأس أمم إفريقيا مصر 2019
نتيجة مباراة ونس والسنغال

انتهت شوطي مباراة تونس والسنغال الأول والثاني بالتعادل السلبي بين المنتخبين في كل شيء، حتى إضاعة ضربتي الجزاء في الشوط الثاني الذي شهد الإثارة الحقيقية، والمحاولات الإيجابية على إحراز الهدف والاقتراب من التأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق حلم الوصول إلى نهائي الكان 2019، غير إن النتيجة لم تحسم بعد بعد مرور 90 دقيقة والوقت بد الضائع عن شوطي المباراة ونتيجة تونس والسنغال هي التعادل السلبي صفر مقابل صفر.

متابعة نتيجة تونس والسنغال اليوم

بدأ الشوط الأول من مباراة تونس والسنغال في السادس مساء بتوقيت القاهرة، ومرت دقائق الشوط الأول ثقيلة على الفريقين، حيث تباين الأداء بين الارتفاع والانخفاض، ولم تكن هناك خطورة حقيقية للمنتخبين سوى في بعض الهجمات اخطرها التي تصدى لها قائم حارس مرى تونس .

الشوط الثاني حمل الإثارة والمتعة الحقيقية، وتعددت الهجمات للمنتخبين، وتبادل المهاجمين إضاعة الفرص واحدة تلو الأخرى، حتى احتساب حكم المباراة ضربة جزاء على منتخب السنغال، سددها فرجاني ساسي في ايدي حارس مرمى منتخب السنغال، وبعدها بدقائق معدودة تحتسب ضربة جزاء على منتخب تونس، يتصدى لها المعز حسن، لينتهي شوطي المباراة ونتيجة تونس والسنغال هي التعادل السلبي صفر مقابل صفر.

نتيجة الشوط الإضافي الأول

حقق منتخب السنغال هدف التقدم في الدقيقة 100 من زمن المباراة والشوط الإضافي الأول، نتيجة خطا بين حارس مرمى منتخب تونس وخط الدفاع، ونتيجة تونس والسنغال، تقدم السنغال بهدف دون رد.

تونسالسنغال
صفر1

بداية الشوط الثاني الإضافي:

احتساب ركلة جزاء للمنتخب التونسي وبالعودة إلى الفار يتم إلغاء القرار والنتيجة لا تزال تقدم السنغال بهدف.

انتهت المباراة بفوز منتخب السنغال وتأهله للمباراة النهائية، وسيلعب المنتخب التونسي على المركز الثالث والرابع، ونتيجة مباراة تونس والسنغال هي فوزر السنغال بهدف دون رد من خطا دفاعي لحارس المرمي والمدافعين.