متاح نتائج تاسع سوريا حسب الاسم 2019 خلال بوابة النتائج الامتحانية نتائج الامتحانات الآن

متاح نتائج تاسع سوريا حسب الاسم 2019 خلال بوابة النتائج الامتحانية نتائج الامتحانات الآن
نتائج تاسع سوريا حسب الاسم 2019

جاري رفع نتائج تاسع سوريا حسب الاسم بكافة المحافظات السورية وسط حالة من الترقب للطلاب وأولياء الأمور، انتظاراً لمعرفة نتائج التاسع 2019 برقم الاكتتاب من خلال بوابة النتائج الامتحانية لنتائج امتحانات التعليم الأساسي بسوريا، عقب أن أنهى طلبة وطالبات المرحلة الإعدادية في جميع الإدارات والمناطق التعليمية وبدأت كنترول الصف التاسع، في أعمال التصحيح والفرز ووضع علامات المواد الدراسية التي أداها الطلاب، ونحن بدورنا نتابع معكم مرحلة ظهور نتيجة الامتحانات والتي باتت وشيكة الظهور وقيد الرفع على موقع وزارة التربية والتعليم السورية، ليتاح بعدها الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب دورة 2019 سوريا بالاسم الثلاثي والكنية أو الرقم الامتحاني للطالب.

متاح نتائج تاسع سوريا حسب الاسم 2019 خلال بوابة النتائج الامتحانية نتائج الامتحانات الآن
نتائج تاسع سوريا حسب الاسم 2019

نتائج تاسع سوريا 2019

موقع وزارة التربية السورية ينهي التحضيرات استعداداً لرصد نتائج التاسع دورة 2019 في سوريا، بعد التأكيد التام على تجميع الدرجات النهائية للمواد المدرسية بكافة المدارس، وحرص كنترول الصف التاسع على ضمان حصول كل طالب وطالبة على ما يستحقه من درجات، وذلك بناءاً على توجيهات رؤساء اللجان المختصة بتصحيح الامتحانات.

موقع وزارة التربية والتعليم السورية للنتائج

تتاح نتائج تاسع سوريا برقم الاكتتاب أو حسب الاسم الثلاثي والكنية للطلاب والطالبات خلال ساعات قليلة فقط، فور الإعلان الرسمي عن رفع النتائج من خلال موقع النتائج الامتحانية لنتائج شهادة التاسع، ويمكن معرفة النتيجة بعدها والاستعلام عن درجات المواد والمجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب الكترونياً.

نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا دورة 2019، كان يفترض إعلانها منذ أيام وفقاً لما صدر من تصريحات عبر موقع وزارة التربية والتعليم بسوريا، إلا أنه قد تم تأجيلها لعدم اكتمال أعمال الفرز الختامية للدرجات حتى وقت قريب لذا تم تأجيل ظهورها لتتاح قريباً.

نتائج شهادة التاسع

قد يتعذر على الطلاب وأولياء أمورهم استخراج نتائج تاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب، نظراً للضغط الشديد على سيرفر بوابة النتائج الامتحانية لنتائج الامتحانات دورة 2019، ومحاولة استخراج النتيجة لذا يرجى المحاولة أكثر من مرة للحصول عليها.

وزير التربية السوري موفق عماد العزب يعتمد نتائج تاسع سورياً خلال ساعات من الآن، بعد استعلام النتائج الامتحانية لطلاب شهادة الإعدادية السورية، لتكون نتائج التاسع الدورة الأولى لعام 2019 متاحة رسمياً على رابط الموقع الرسمي للنتائج.

اترك رقم الاكتتاب وكنية الطالب مرفقاً بالمحافظة السورية المرغوب الاستعلام عن نتائج التاسع بالاكتتاب 2019 رسمياً لها، لنوفر النتائج الامتحانية لطلاب سوريا فور إعلانها بشكل رسمي من خلال موقع وزارة التربية السورية للنتائج.

تحديث: والجدير بالذكر أن هذا الموقع متاح لجميع المحافظات السورية فيمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع، ويمكن للطلاب أيضًا الاستعلام عن نتائج التاسع دورة 2019 درعا وحمص والقنطير ودير الزور واللاذقية وكافة المحافظات السورية.

الكشف الرسمي عن الموعد المقرر لاستصدار نتائج تاسع سوريا في كل عموم المحافظات، وفقاً لما أقرته وزارة التربية والتعليم السورية، وهو اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

تحديث: يمكنك تسجيل دخولك الآن على الرابط الرسمي لبوابة وزارة التربية نتائج الامتحانات، والاستعلام عن نتيجتك بالصف التاسع حسب رقم اكتتابك واسم محافظتك، كما يمكنك استطلاع الدرجات.