الاستفتاء علي الدستور 2019 استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية من خلال موقع اللجنة العليا للإنتخابات

الاستفتاء علي الدستور 2019 استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية من خلال موقع اللجنة العليا للإنتخابات
الاستفتاء على الدستور

نرصد لكم موقع الاستفتاء على الدستور 2019 الاستعلام عن مقر لجنتك الانتخابية في الكشوفات من خلال موقعكم ” النيل الاخباري ” حيث قد لفت انظار الجميع الإقبال الشديد من قبل العديد من المواطنين المصرين في اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة في بعض المواد التي قد جاءت في دستور 2014، وهذا قد تسبب في القرار الذي اصدرته اللجنة العليا للانتخابات بعدم تمديد أيام الاستفتاء إلى يوم رابع آخر، وقد اكتفت اللجنة بثلاث الأيام التي قد تم تحديدها من قبل للقيام بالتصويت داخل جمهورية مصر العربية.

الاستفتاء علي الدستور 2019 استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية من خلال موقع اللجنة العليا للإنتخابات
الاستفتاء على الدستور

قامت اللجنة العليا للانتخابات بتكثيف عدد المواطنين القائمين على العمل على سير عملية التصويت ومتابعة عملية الاستفتاء في جميع اللجان، وهذا بسبب كثرة تدفق المواطنين على جميع اللجان من اجل القيام بالتصويت والمشاركة في العملية الديمقراطية، بالإضافة إلى قيام اللجنة العليا للانتخابات بأنه سوف يتم إعلان نتيجة الاستفتاء في اليوم السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري، بعد انتهاء اللجنة العامة من فرز الأصوات.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الشخصيات المصرية الدينية المعروفة بالإدلاء بصوتهمفي الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة، والتي قد جاء فيها تمديد مدة الرئاسة المصرية حتى 2030 القادم، هذا وقد صرحت اللجنة العليا بأن أهالي محافظة الدقهلية قد قاموا بحشد الأعداد الغفيرةمن المواطنين المقيمين بقرية تبروه في مسيرة مبهجة إلى مقر لجان الاستفتاء حاملين علم مصر والذي قد بلغ طوله ما يقرب من الخمس أمتار والذي قد جاء عنه أنه أكبر علم لمصر.

الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية في استفتاء الدستور 2019

  • الدخول علي رابط الهيئة الوطنية للانتخابات ثم تسجيل رقمك القومي ومن ثم اختيار استعلم.
  • الاتصال بالخط الساخن على رقم 141.
  • أرسال رسالة نصية على رقم 5151.

لقطات مميزة داخل لجان الاستفتاء

  • قد لاحظنا أن متحدي الإعاقة قد قاموا بالمشاركة في الاستفتاء بأعداد كبيرة.
  • كما أن حزب الأخوان المسلمين قد قاموا أيضاٌ بالمشاركة في التصويت بأعداد كبيرة من داخل محافظة بني سويف، والمعروف عنها أنه تعتبر مركز لهم.
  • كما أن اللجان قد شاهدت توافد العديد من الرموز الدينية والوزراء وأيضاٌ الفنانين داخل اللجان وفي وسط الجمهور بتوابير الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

جاء أيضاٌ المعلومات بتوفير لجان للاستفتاء داخل مطار القاهرة الدولي من صباح باكر والذي هو اليوم الثاني للانتخابات، وهذا من أجل التيسير على المسافرين وجميع العاملين بالمطار لقيامهم بالإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية الجديدة.