أسماء أوائل نتائج التاسع 2019 والإعدادية الشرعية موقع وزارة التربية سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب

أسماء أوائل نتائج التاسع 2019 والإعدادية الشرعية موقع وزارة التربية سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب

كشفت وزارة التربية عن أسماء أوائل نتائج التاسع والإعدادية الشرعية من نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019، والتي ظهرت ظهر اليوم الجمعة، وحقق 21 تلميذ  وتلميذة العلامات الكاملة ليتصدروا أعلى التقديرات وترتيب المراكز العشرة الأوائل على مستوى جميع مديريات التربية بالمحافظات السورية، وسنرفق لكم كشوف أسماء الأوائل ضمن ما هو مرفق فيما بعد من بيانات بجانب روابط النتائج من موقع وزارة التربية وموقع رئاسة مجلس الوزراء السوري، وحققت نسبة النجاح العامة 67.38% والنتيجة حسب رقم الاكتتاب حتى الآن.

أسماء أوائل نتائج التاسع 2019 والإعدادية الشرعية موقع وزارة التربية سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب

أعلنت وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2019 والإعدادية الشرعية حسب الرقم رقم الاكتتاب فقط الآن، بجانب خدمة موقع رئاسة مجلي الوزراء السوري للنتائج، اليوم الجمعة في عند الساعة 12 بتوقيت دمشق كما كان مقرر، ويمكن الدخول على الروابط الإلكترونية التي أرفقناها بنهاية هذا المقال وافحص نتائج تسع سوريا ونتيجة الإعدادية الشرعية،أو اترك رسالة بالتعليقات بها بيانات البحث وسنعمل على إرسال النتائج لكم.

أسماء أوائل شهادة التعليم الأساسي

عبر بوابة النتائج الامتحانية حسب رقم الاكتتاب أو اسم المدرسة واسم الطالب، وستعلن نتائج الإعدادية الشرعية ضمن ظهور نتائج شهادة التعليم الأساسي دورة 2019، والتي اكتملت نتائجها وانتهت عمليات الفحص والمراجعة وتقدير الدرجات لها، وستنهي التربية السورية حالة الجدل التي سادت السام الماضية قبل انتهاء الأسبوع المشار له عقب ظهور نتائج البكالوريا 2019 .

أوائل شهادة التعليم الأساسي
أوائل شهادة التعليم الأساسي

أوائل شهادة التعليم الأساسي 1

اقتربت نتائج التاسع 2019 في سوريا، وفتح رابط موقع وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية حسب الاسم أو رقم الاكتتاب للطالب أو الطالبة، بعد ظهور نتائج البكالوريا 2019 نهاية الأسبوع الماضي، وتحديد مصادر في التعليم الأسبوع الجاري كي يكون هو موعد ظهور نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية وجميع النتائج التي لم تعلن للمرحل التعليمية الأولية، وسط توقع بخروج بيان ظهور النتائج في توقيت غير متوقع كما حدث في نتيجة بكالوريا سوريا منذ عدة ساعات.

موقع وزارة التربية السورية

وزارة التربية السورية خرجت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تنفي للطلاب وأولياء أمورهم ما يثار من من شائعات حول ظهور نتائج الصف التاسع 2019، وقبلها نتائج البكالوريا أو شهادة الثانوية العامة دورة 2019، وأكدت أن الأخبار الرسمية ستعلن من خلال القناة التربوية  السورية الفضائية، أو من خلال روابط وزارة التربية في سوريا، للتعرف على التفاصيل وأصحها حول موعد ظهور نتائج التاسع 2019 المرتقب الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

زادت حالة القلق لدى الطلاب وأولياء الأمور بعد التضارب حول موعد صدور نتائج التاسع، حيث لا تزال وزارة التربية السورية تعمل على انتهاء عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، وتم نشر صور من داخل لجان المراقبة لتؤكد عدم انتهاء أعمال التصحيح بعد، ولا يزال هناك 48 ساعة متبقية في الأسبوع الجاري ننتظر فيها خروج وزير التربية بخبر يثلج الصدور نحو اعتماد النتائج.

نتائج التاسع 2019 سوريا

اقتربت نتائج التاسع 2019 سوريا للظهور رسميا عبر بوابة النتائج الامتحانية، الموقع الرسمي لنتائج الطلاب في الجمهورية العربية السورية، وبدء العد التنازلي لخروج الدكتور عماد العزب لبعلن لجميع الطلاب متمدرسين وأحرار نسب النجاح واكتمال عمليات التصحيح والرصد والمراجعة النهائية، ليتم فتح عملية استخراج النتائج وفحص الدراجات عبر موقع وزارة التربية السورية نتائج تاسع 2019 حسب الاسم أو رقم الاكتتاب .

موقع رئاسة مجلس الوزراء سوريا نتائج شهادة التعليم الأساسي التاسع والإعدادية الشرعية 2019 "صدرت الآن"

موقع وزارة التربية السورية، معرفة نتيجة الطلاب والطالبات في سوريا، من خلال موقع وزارة التربية السورية نتائج الامتحانات حسب رقم الاكتتاب، بعد تحديد اسم المحافظة من بين المحافظات السورية دمشق وريف دمشق واللاذقية وحلي وإدلب وحمص ودير الزور وباقي المحافظات وفق القائمة المنسدلة.

يشده الرابط المرفق بعالية حالة من الضغط وسط تطلع الطلاب للتعرف على النتائج، والتي طال انتظرها خاصة عقب ظهور نتائج البكالوريا 2019، لذا ننتظر ظهور المعدلات والدرجات خلال الساعات المقبلة، ويمكنكم ترك رقم الاكتتاب واسم المحافظة بالتعليق وسنعمل على مساعدتكم في الحصول على النتائج.

نتيجة الإعدادية الشرعية

الاعدادية الشرعية

استعلم عن نتيجة الإعدادية الشرعية من بين نتائج شهادة التعليم الأساسي عبر الربط المخصص لها من موقع وزارة التربية السورية عبر بوابة النتائج الامتحانية.