استعلام موقع النتائج الامتحانية بالرقم الامتحاني 2019 نتائج التاسع في سوريا الدورة الأولى

استعلام موقع النتائج الامتحانية بالرقم الامتحاني 2019 نتائج التاسع في سوريا الدورة الأولى
موقع النتائج الامتحانية نتائج التاسع

رابط موقع النتائج الامتحانية بالرقم الامتحاني والاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا الدورة الأولى، النتيجة الأكثر بحثاً الآن من الطلاب وأسرهم بكافة المحافظات السورية، إذ تتأهب وزارة التربية السورية لرفع نتائج تاسع سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب لطلاب الصف التاسع، ونتابع معكم أولًا بأول كل ما يتعلق بظهور نتائج التاسع في سوريا ٢٠١٩ حيث أن طلاب شهادة التعليم الأساسي في سوريا انهوا امتحاناتهم في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الماضي، وقد التزمت الوزارة بالقيام بأعمال التصحيح والمراجعة للأوراق.

استعلام موقع النتائج الامتحانية بالرقم الامتحاني 2019 نتائج التاسع في سوريا الدورة الأولى
موقع النتائج الامتحانية نتائج التاسع

بعد حالة القلق التي عاش فيها الطلاب بكافة المقاطعات السورية وأولياء أمورهم، أصبحنا الآن بصدد الإعلان عن نتائج التاسع 2019 سوريا حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، من خلال الموقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم بسوريا لنتائج الامتحانات.

موقع النتائج الامتحانية 2019

أعلنت وزارة التربية السورية أنها انتهت من أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب، كما أنها قامت بالانتهاء الكامل من مراجعة الأوراق ورصد النتيجة، وبالتالي سيتم اعتماد النتيجة فقط ويتم الاستعلام عنها من خلال لينك النتائج الامتحانية، والتي تعتبر هي المكان الأساسي الذي من خلاله يستطيع الطالب أن يقوم بإدخال رقم الاكتتاب للحصول على نتائج تاسع سوريا.

نتائج التاسع حسب الرقم الامتحاني في سوريا

يمكن التعرف على نتائج التاسع 2019 بسوريا عبر زيارة موقع النتائج الامتحانية لنتائج الامتحانات، والمخصص من وزارة التربية السورية وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.
  • عليك أن تقوم باختيار المحافظة التي تنتمي لها.
  • تسجيل الرقم الامتحاني “رقم الاكتتاب” الخاص بك بطريقة صحيحة.
  • اضغط على كلمة أرسل التي تظهر أمامك.

الآن بإمكانك الحصول على نتيجة شهادة التعليم الأساسي 2019 من خلال هذه الخدمة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم السورية، حتى يستطيع الطُلاب الاستعلام عن نتائج شهادة التاسع، بدون جهد أو مشاكل.

موقع النتائج الامتحانية

طلاب سوريا يترقبون كثيرًا هذه اللحظة، فمنذ أن تم الانتهاء من أداء الامتحانات، وأصبحت محركات البحث تمتلئ بالكثير من الأسئلة عن موقع النتائج الامتحانية لنتائج التاسع بجميع محافظات سوريا، وذلك لأن هذه المرحلة من أهم المراحل التعليمية التي يعتني بها الطُلاب.

استصدار نتيجة الصف التاسع السوري بشكل رسمي ظهر اليوم الجمعة 19 يوليو 2019، وتحديدا الثانية عشر بتوقيت الجمهورية السورية.

تحديث: مبروك للناجحين في شهادة التاسع بعد ظهورها رسميا الآن وإتاحتها لجميع الطلبة والطالبات حسب رقم الاكتتاب.