سجل دخول موقع وزارة التربية السورية للنتائج الامتحانية 2019 واحصل على نتائج التاسع برقم الاكتتاب

سجل دخول موقع وزارة التربية السورية للنتائج الامتحانية 2019 واحصل على نتائج التاسع برقم الاكتتاب
موقع وزارة التربية السورية للنتائج الامتحانية

تتبع موقع وزارة التربية والتعليم السورية لنتائج الصف التاسع في سوريا 2019، الأكثر أهمية الآن لدى الطلاب بكافة محافظات سورية، بعد التصريح الرسمي عن موعد رصد نتائج التاسع برقم الاكتتاب وحسب الاسم لتكون متاحةً للطلاب والطالبات الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الجمعة الموافق 19-7-2019، ويسمح بعدها لطلاب شهادة تاسع سوريا استظهار النتائج عبر بوابة النتائج الامتحانية للنتائج.

سجل دخول موقع وزارة التربية السورية للنتائج الامتحانية 2019 واحصل على نتائج التاسع برقم الاكتتاب
موقع وزارة التربية السورية للنتائج الامتحانية

يوفر رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب 2019، حيث يحاول الطلاب في سوريا الاستعلام عن نتائج شهادة التاسع، بعد أن تم الإعلان الرسمي عن ظهور نتيجة البكالوريا بقسميها منذ أيام ليتبقى الآن إعلان نتائج تاسع سوريا حسب الاسم والكنية للطلاب والطالبات بكافة المحافظات، وحرصاً من الوزارة على توفير الوقت والجهد على أبنائها من الطلبة والطالبات خصصت بوابة النتائج الامتحانية لاستعلام النتيجة الكترونياً، بدلاً من التوجه إلى المدارس لاستخراج النتائج.

أدى الطلاب امتحانات هذا العام بالتاسع السوري دون أي شكاوى تذكر من صعوبة الامتحانات، وجرت أعمال التصحيح لأوراق الإجابات بمنتهى الشفافية لضمان حصول الطلبة على العلامات المستحقة لتعبهم، ويتبقى الآن استظهار نتائج تاسع سوريا.

موقع وزارة التربية السورية للنتائج

نتائج شهادة التاسع برقم الاكتتاب يترقب ظهورها آلاف الطلاب منذ أيام نظراً لتأخر موعد إعلانها كما كان مقرراً، إذ كان يفترض رفع نتائج تاسع سوريا دورة 2019 قبل هذا الموعد، وذلك وفقاً لما صرحت به الوزارة سالفاً، وتم تأجيل إعلان النتيجة إلى إشعار أخر دون تحديد موعد معين وفقاً لما ذكرته الصفحة الرسمية للوزارة.

نتائج الصف التاسع سوريا الدورة الأولى 2019

بوابة موقع وزارة التربية السورية للنتائج الامتحانية 2019، تشهد ضغطاً كثيفاً قرابة اليومين الماضيين بسبب تكرار محاولات الطلاب وذويهم، للحصول على نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب، لذا يحدث أن يتعطل الموقع لبعض الوقت نظراً لكثرة المحاولات دون جدوى.

موقع النتائج الامتحانية

نتائج التاسع في سوريا حسب رقم الاكتتاب
موقع moed.gov.sy

رابط وزارة التربية السورية

استخراج نتائج التاسع بالرقم الامتحاني وهو رقم الاكتتاب الخاص بالطالب أو الطالبة، يتاح قريباً خلال ساعات قليلة عقب الانتهاء من رفع النتائج على لينك موقع وزارة التربية للنتائج، ويمكن بعدها تسجيل دخول الطالب للموقع ومعرفة النتائج.

مازلنا نتابع معكم أي تصريحات عن موعد استظهار نتائج تاسع سوريا الدورة الأولى 2019، وكل ما يرد من أخبار على موقع وزارة التربية السورية للنتائج الامتحانية، لذا برجاء متابعتنا بشكل مستمر لنوافيكم بكل جديد.

تحديث: أتيحت نتيجة امتحانات صف تاسع بسوريا على البوابة الرسمية لنتائج الامتحانات، ويمكن الحصول عليها برقم الاكتتاب والمحافظة لجميع الطلاب الآن، مبروك للناجحين.