الوطنية للانتخابات| رسمياً الآن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

الوطنية للانتخابات| رسمياً الآن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
نتيجة الاستفتاء على الدستور

أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات منذ دقائق قليلة نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وجائت النتيجة بالموافقة، حيث صرحت الوطنية للانتخابات أن هناك عدد 23 مليون و416 ألف و741 ناخب قد قاموا بالتوصيت بالموافقة على التعديلات الدستورية 2019 بنسبة 88.83 من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة للناخبين.

الوطنية للانتخابات| رسمياً الآن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
نتيجة الاستفتاء على الدستور

بترقب جميع المصريين في الداخل والخارج إعلان نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة، والتي تم الاستفتاء عليها في داخل مصر ابتداء من يوم السبت الموافق 20 أبريل وحتى الاثنين الموافق 22 أبريل، والتي بدأت في الخارج يوم الجمعة الموافق 19 أبريل وانتهت الأحد الموافق 21 أبريل، وعقب انتهاء أعمال التصويت والاقتراع في جميع اللجان في مختلف محافظات الجمهورية أمس الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء ينتظر الجميع إعلان نتائج هذا الاستفتاء، ومن خلال موقعنا سوف نتابع معكم نتيجة الاستفتاء لحظة بلحظة.

موعد إعلان نتيجة الاستفتاء

قامت الهيئة الوطنية للانتخابات المشرفة على عملية الاستفتاء داخل وحارج مصر بعقد مؤتمر صحفي أمس برئاسة المستشار محمود الشريف المتحدث الإعلامي باسم الهيئة، وقد أعلن سيادته من خلال المؤتمر أن نتائج الاستفتاء سوف تظهر مجمعة سواء نتائج الخارج أو الداخل، حيث سيتم الإعلان عن النتائج جميعها بشكل رسمي من خلال مؤتمر صحفي للهيئة سيعقد في موعد أقصاه السبت القادم الموافق 27 أبريل 2019.

نتيجة الاستفتاء على الدستور

عقب انتهاء أعمال التصويت بدأت مباشرة عمليات فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية في جميع محافظات الجمهورية تحت إشراف قضائي كامل وتامين من وزارة الداخلية، ومن المتوقع أن تستغرق عملية الفرز ثلاثة أيام تقريبا، وسوف نتابع معكم نتائج هذا الفرز لحظة بلحظة، كما سنقوم بنشر النتائج التي ستكون متاحة.

لازلنا نتابع معكم لحظة بلحظة أهم الأخبار حول إعلان نتيجة استفتاء التعديلات الدستورية 2019، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان رسمياً عن أي جديد، وسوف نوافيكم قريبا بأهم التفاصيل فانتظرونا.

  • تعقد الآن الهيئة الوطنية للانتخابات مؤتمر صحفي عالمي لإعلان نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، والمؤتمر يتم بثه حاليا على جميع وسائل الإعلام المصرية.