استعلام الإقامة 1440 أبشر الرابط الجديد وتحديث التأكد من صلاحية إقامة وافد “أعمال الجوازات”

استعلام الإقامة 1440 أبشر الرابط الجديد وتحديث التأكد من صلاحية إقامة وافد “أعمال الجوازات”
استعلام الإقامة برقم إقامة

باتت خدمة استعلام الإقامة برقم إقامة وافد في السعودية، وفق طريقة الاستعلام عن انتهاء الاقامة عبر رابط أبشر الجديد الذي وفرته وزارة الداخلية السعودية لكافة المواطنين والقاطنين بالمملكة، بهدف التحقق من تاريخ سريان اقامة العامل وكم المدة المتبقية من أجل تجديد الإقامة، حيث تقدم بوابة الخدمات الالكترونية ابشر أعمال الجوازات العديد من خدمات الاستعلامات حتى يتسنى معرفة تفاصيل الإقامات والتأشيرات ضماناً لعدم التعرض للغرامات والمخالفات، والحفاظ على بقاء العمالة الوافدة في المملكة بشكل قانوني دون المساس أو مخالفة قانون العمل السعودي، والضوابط المفروضة من وزارة العمل وقواعد المديرية العامة للجوازات السعودية، ونرفق كيفية التأكد من صلاحية الاقامه بالاقامة، والرابط الرسمي للاستعلام.

استعلام الإقامة 1440 أبشر الرابط الجديد وتحديث التأكد من صلاحية إقامة وافد “أعمال الجوازات”
استعلام الإقامة برقم إقامة

استعلام الإقامة برقم الإقامة

وزارة الداخلية السعودية، بالتعاون مع مديرية الجوازات استحدثت نظام أبشر الرابط الجديد absher.gov.sa، لتتيح للوافد والمقيم بالمملكة الاستعلام عن انتهاء الاقامة بالاقامة أو رقم الحدود الكترونيا، فبمجرد الولوج على أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول الإلكتروني، وتدوين البيانات والمعلومات المطلوبة من المستعلم في الخانات الفارغة على الموقع، يتاح التأكد من صلاحية الاقامه.

ابشر أعمال الجوازات الرابط الجديد 1440

خطوات استعلام عن الإقامة 1440، تبدأ عن طريق تسجيل مستخدم جديد من خلال رابط أبشر بوابة الخدمات الالكترونية، إذ لم يكون المستعلم لديه حساب مسبق في موقع وزارة الداخلية السعودية، أما في حال التسجيل مسبقاً يسجل دخول البوابة الالكترونية بالاسم وكلمة السر مباشرةً.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

عقب تسجيل الدخول يباشر المستخدم بولوج الرابط المخصص من المديرية العامة للجوازات، ليتمكن من استعلام الإقامة الكترونياً، ومن صفحة ابشر إدخال الحقول المطلوبة وهي رقم إقامة الوافد، أو رقم الحدود وإدخال الكود الرمزي الظاهر على الصفحة للتحقق ومنه الضغط على عرض لإتمام خدمة الاستعلام عن انتهاء الاقامة برقم الإقامة.

خطوات تتبع استعلام الإقامة بالرقم الخاص بالاقامة أو الحدود، تمت بنجاح وبذلك تتمكن من التأكد من صلاحية إقامة وافد أجنبي، ومعرفة جميع بيانات الوافد سواء مدة إقامته وصلاحية عمله وغير ذلك بطريقة بسيطة.

تحديث: يسعدنا تلقي أي استفسار عن الاقامة برقم الحدود واقامة العامل، بترك الاستفسار في التعليقات وسنوفر الإجابة.

تحديث جديد: ضوابط استعلام انتهاء الانتهاء عن طريق النت والحصول على المعلومات الكاملة عن مدة سريان الاقامة، يتم تحديثها أولاً بأول عبر الموقع الرسمي بوزارة الداخلية.