استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم أو الخروج والعودة عبر منصة أبشر

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم أو الخروج والعودة عبر منصة أبشر

طريقة استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم، أو استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مقيم عبر منصة المديرية العامة للجوزات، موقع ابشر  الجديد للأفراد والأعمال ضمن خدمات وزارة الداخلية الجديدة، المقدمة للمواطن والمقيم، هو ما نسعى لتقديمه لمن يهمه الأمر حتى يتمكن من تنفيذ مثل هذه الخدمات بكل سهولة وبدون الحاجة للتردد على المقرات والمراكز الأمنية المعنية مثل مكاتب وزارة الداخلية الجوازات السعودية،  وخاصةً بعد نقل خدمات بوابة أبشر إلى موقعها الجديد absher.sa .

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم أو الخروج والعودة عبر منصة أبشر

أسهل طريقة من اجل الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة أو استعلام عن تأشيرة الخروج النهائي مقيم، هو الدخول على بوابة مقبم من خدمات المديرية العامة للجوازات، وعن طريق رقم الإقامة أو رقم التأشيرة أو رقم جواز السفر، أو حتى تاريخ الميلاد سنتعرف على حالة التأشيرة وموعد صدورها وتاريخ انتهاء العمل بها، وفيما يلي نعرض خطوات الاستعلام عن التأشيرة المدعمة بالصور.

طريقة استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم

بوابة مقيم من خدمات الاستعلام عن صلاحية التأشيرة عبر منصة المديرية العامة للجوازات، توفر إمكانية استعلام عن تأشيرة خروج نهائي أو تأشيرة الخروج والعودة، باستخدام بيانات رقم الإقامة و رقم التأشيرة أيهما توفر لدى المستعلم، وفق ما سنعرضه من صور توضح كيفية تحديد بيانات الاستعلام.

حدد كيفية تنفيذ عملية الاستعلام سواء ببيانات رقم التأشيرة او عن طريق رقم الإقامة بعد الدخول على الرابط الموضح بعالي.

استعلام عن تأشير خروج نهائي مقيم أو الخروج والعودة عبر منصة أبشر
استعلام عن تأشير خروج

الخطوة التالية بعد إدخال بيانات ما وضح بعالية، هي تحديد القيمة الثانية من حيث رقم الإقامة أو رقم الجواز،أو الاسم أو تاريخ الميلاد، كما تشمل البيانات التي ستمكننا من الاستعلام أما توافر تاريخ انتهاء الإقامة أو انتهاء التأشيرة.

استعلام عن تأشير خروج نهائي مقيم أو الخروج والعودة عبر منصة أبشر
استعلام عن تأشير خروج نهائي مقيم أو الخروج والعودة

أبشر استعلام عن تأشيرة خروج وعودة أو خروج نهائي

خدمات موقع أبشر الجديد قد تستوجب تسجيل وفتح حساب على موقع أبشر، كي يتمكن المستعلم من الدخول على بوابة الاستعلامات الإلكترونية، لبجد من ضمن خدمات الجوازات، الاستعلام عن حالة تأشيرة خروج وعودة، من خدمات أبشر الجوازات، والتي تعرض شروط إصدار تأشيرة خروج وعودة، أو شرط إصدار خروج نهائي.

ابشر خروج
الاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي

خدمة استعلام عن العمالة الجديدة والزائرة، من الممكن التعرف منها عن حالة تأشيرة الخروج والعودة، وهنا يجب تسجيل الدخول على بوابة أبشر أفراد، ومن ثم اختيار بوابة أبشر الجوازات للأفراد، واختيار المسمى للخدمة، وسيطلب الموقع بيانات رقم هوية الكفيل، ورقم رخصة الإقامة وتاريخ انتهاؤها .