موعد اجازة عيد الأضحى في مصر 2019 للقطاعين الحكومي والخاص

موعد اجازة عيد الأضحى في مصر 2019 للقطاعين الحكومي والخاص
اجازة عيد الأضحى

موعد اجازة عيد الأضحى في مصر 2019 للقطاعين الحكومي والخاص هو أكثر ما يشغل المواطنون في الوقت الحالي حيث أنهم يريدون معرفة عدد أيام اجازة عيد الأضحى وينتظرون أن تؤكد دار الإفتاء المصرية على موعد وقفة عرفة وموعد عيد الأضحى بشكل رسمي حتى يتسنى لهم أن يستريحوا ويستعدوا للعيد.

موعد اجازة عيد الأضحى في مصر 2019 للقطاعين الحكومي والخاص
اجازة عيد الأضحى

موعد اجازة عيد الأضحى في مصر

يوم السبت الموافق 10 من شهر أغسطس لسنة 2019 هو اليوم الأول لاجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لأنه يوم وقفة عرفات، وبعده يأتي العيد ويستقبله الجميع بالسعادة والسرور، كما أن اجازة العيد تستمر لمدة تصل إلى أربعة أيام وذلك من يوم الأحد 11 من شهر أغسطس وحتى يوم الأربعاء 14 من شهر أغسطس.

موعد اجازة عيد الأضحى في القطاع الحكومي 2019

قامت وزارة القوى العاملة بالتأكيد على موعد اجازة عيد الأضحى بالنسبة للقطاع الحكومي والتي من المتوقع أن تبدأ يوم السبت 10 من شهر أغسطس وتستمر حتى يوم الخميس ثم يبدأ العمل مرة أخرى من يوم السبت أو يوم الأحد.

موعد اجازة عيد الأضحى في القطاع الخاص2019

يحصل موظفو القطاع الخاص على اجازة أيام عيد الأضحى لليوم الأول والثاني بأجر كامل، وبذلك تعد اجازة القطاع الخاص تبدأ من 10 أغسطس، وتنتهي في يوم 11 من شهر أغسطس.

اجازة عيد الأضحى في البنوك

قام البنك المركزي بإصدار بيان رسمي يبين فيه موعد الاجازة لعيد الأضحى المبارك والتي من المؤكد أن تبدأ يوم الأحد 11 من شهر أغسطس، وتستمر هذه الاجازة حتى آخر أيام الأسبوع، وبعد ذلك يتم بدء العمل من يوم الأحد التالي.