خطوات إلغاء حجز موعد الجوازات السعودية من أبشر الجوازات

خطوات إلغاء حجز موعد الجوازات السعودية من أبشر الجوازات

نوفر لكم اليوم معلومات عن إلغاء حجز موعد الجوازات السعودية حيث أن الكثير من المواطنين قد يكونوا بحاجة إلى الحصول على موعد في المديرية العامة للجوازات السعودية للاستعلام عن أحد الخدمات أو الحصول على أحد الخدمات التي تقدمها الجوازات السعودية ويتم حجز موعد الجوازات السعودية من خلال بوابة أبشر الجوازات عبر الإنترنت، وهناك مجموعة من الخطوات ينبغي اتباعها في حالة الرغب في إلغاء موعد الجوازات بالسعودية وهذا ما سنتعرف عليه.

خطوات إلغاء حجز موعد الجوازات السعودية من أبشر الجوازات

إلغاء حجز موعد الجوازات السعودية

بعد أن يتم حجز موعد الجوازات للتابعين من خلال أبشر الجوازات قد يطرأ عليك أمر ما أو موعد آخر مهم، وترغب في إلغاء هذا الموعد، وتستطيع الإلغاء من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على رابط أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول.
  • قم بزيارة الاستعلامات الإلكترونية وستختار منها الجوازات السعودية.
  • ستظهر لك قائمة أخرى، من هذه القائمة ستقوم بالضغط على خدمة حجز موعد الجوازات السعودية.
  • عليك أن تقوم بإدخال رقم هويتك الوطنية، ثم عليك إدخال تاريخ ميلادك، ثم إدخال نوع التقويم، ويظهر لك رمز التحقق قم بكتابته.
  • قم بالضغط على تبويب الانتقال لخدمة المواعيد، وذلك للدخول إلى مواعيد الجوازات السعودية وستجد بها عدد من الخيارات سواء فتح أو خيار تحديث او خيار إلغاء، وما يهمنا هنا هو إلغاء وسنقوم بالضغط عليها.
  • الآن عليك أن تقوم بالضغط على تأكيد إلغاء حتى تحصل على فرصة لإلغاء موعد الجوازات وستجد بها كافة المعلومات المتعلقة بالموعد الذي حصلت عليه من قبل.

وينبغي أن تتأكد أنك بالفعل قد قمت بإلغاء حجز موعد في الجوازات السعودية، ويمكن أن تحصل على موعد آخر في وقت لاحق إذا احتجت زيارة المديرية العامة للجوازات حيث أن حجز الموعد يتم أيشر من خلال بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية.