استعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة موقع وزارة العمل الاستعلامات والخدمات الإلكترونية

استعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة موقع وزارة العمل الاستعلامات والخدمات الإلكترونية

خدمات مكتب العمل استعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة أو رقم الجواز من خدمة الاستعلام عن موظف وافد أو عامل، عبر موقع وزارة العمل بوابة الاستعلامات الإلكترونية من خدمات المنشأة، بعد تسجيل الدخول بحساب المستخدم ثم اختيار خدمات منشأة كما سنتعرف من خلال خطوات الاستفسار عن تسجيل بلاغ الهروب على العامل، وحالة المؤسسة من حيث نطاقات التوطين، وتعد هذه الخدمة من الخدمات الضرورية للمقيم أو الوافدين راغبي الانتقال للعمل من بين مؤسسة وأخرى أو تغيير الكفيل، أو تجديد بطاقة هوية مقيم.

استعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة موقع وزارة العمل الاستعلامات والخدمات الإلكترونية

بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، يضم مئات الخدمات للمواطنين والمقيمين وأصحاب المنشآت، وذلك لتسهيل وتمكين المستخدمين من إنهاء عمليات الاستعلام أو تقديم طلب تنفيذ خدمة مثل تجديد الإقامة أو تجديد رخصة العمل، ودفع رسوم المقابل المالي والاستعلام عنها، ومنها خدمة استعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة من خدمة الاستعلام عن عامل وافد كما سنرى .

استعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة

مدى أهمية الاستعلام عن بلاغ الهروب تحدثنا عن بعضها بعالية، والآن دعونا نتعرف على كيفية إتمام الخدمة، ادخل على موقع وزارة العمل والتمية الاجتماعية ثم بوابة الخدمات الإلكترونية، وسجل دخول ببيانات اسم المستخدم وكلمة السر، عقب ذلك ومن خدمات مكتب العمل الاستعلامات الإلكترونية، خدمة الاستعلام عن موظف وافد.

الاستعلامات الإلكترونية بلاغ الهروب

الخطوة الثانية بعد اختيار اوزارة العملسم خدمة الاستعلام عن عامل وافد، يتم إدخال البيانات المطلوبة من بين رقم الإقامة أو رقم الجواز، ثم الرمز المرئي في الحقول الإلكترونية المخصصة لذلك.

الاستعلام عن موظف وافد
الاستعلام عن موظف وافد

إدخال رقم الإقامة أو رقم الحدود وكذلك الجواز وفق ما يتم طلبة.

ادخال رقم الإقامةنتيجة البحث توضح أن كان العامل على رأس العمل وهذا يعني انه لا يوجد مشاكل أو بلاغات حروب مسجلة علية، ويمكن ملاحظة لون نطاق المؤسسة والتي تكون عامل مؤثر  وفق قرارات التوطين، وفي حالة انتقال عمالة من مكان لأخر.

حالة العامل

رابط الاستعلام عن بلاغ الهروب

الدخول على بوابة مكتب العمل الاستعلامات الإلكترونية من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ثم اتباع الخطوات الموضحة بعالية للحصول على نتيجة الاستفسار.