تحديث تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد لمتابعة الافلام والمسلسلات الهندية

تحديث تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد لمتابعة الافلام والمسلسلات الهندية
تردد قناة زي ألوان

تردد قناة زي ألوان ، وهي تعتبر واحدة من أهم القنوات التي تعمل على إذاعة الكثير من المسلسلات الهندية الشيقة، فنجد في الوقت الراهن أن هناك الكثير من الجماهير العربية أصبحت مقبلة على متابعة الأفلام والمسلسلات الهندية، ولذلك هم دائمًا يبحثون عن القنوات التي تعمل على إذاعة هذا النوع من المسلسلات، وعلى رأس تلك القنوات زي ألوان، والتي يتبعها عدد كبير من الجماهير في الوطن العربي كافة.

تحديث تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد لمتابعة الافلام والمسلسلات الهندية
تردد قناة زي ألوان

القناة الهندية المتخصصة قناة زي ألوان، التي يبحث عنها جمهور عشاق الأفلام والمسلسلات الهندية، فقناة زي ألوان تقدم على مدار اليوم بصفة خاصة المزيد والمزيد من المسلسلات الهندية المتميزة التي يعشقها الجمهور العربي، ويتابعها الملايين حول العالم العربي.

تردد قناة زي ألوان

تقوم القناة بإذاعة الكثير من المسلسلات الهندية الشيقة، وذلك بعد أن يتم دبلجتها إلى اللغة العربية، ومنذ اللحظة الأولى لانطلاق القناة في عام 2012 وهي حازت على نسبة متابعة عالية من قبل الجماهير، كما أن القناة يتم إذاعتها من خلال القمر الصناعي نايل سات إلى جانب القمر الصناعي عرب سات، بالإضافة إلى القمر الصناعي هوت بيرد.

وقد قامت القناة بعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات الهندية الشيقة وعلى رأسهم مسلسل أحلام المراهقين، إلى جانب أنها قامت بإذاعة مسلسل البنات زينة، بالإضافة أيضًا إلى مسلسل رباط الحب الشيق، وليس فقط بل إن القناة أيضًا من خلال الفواصل الإعلانية تقوم بعرض الكثير من الأغاني الهندية والرقصات الهندية الجميلة التي يحبها الكثير من المواطنين في العالم العربي.

التردد الجديد لقناة زي ألوان على الأقمار الصناعية

وبين الحين والآخر تقوم القناة بعمل الكثير من التطويرات وبذلك حصلت على نسبة متابعة كبيرة حول العالم، كما أن القناة تهتم بعرض المسلسلات المصرية الجميلة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والتي تخطف الأنظار، كل هذا يمكن متابعته من خلال ترددات القناة التالية:

القناةقمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصويب الأخطاء
زي ألواننايل سات1193827500رأسي5/6
زي ألوانعرب سات1211127500رأسي3/4