نتائج مسابقة الكانجارو 2019 في الرياضيات بالسجل المدني kangaroo

نتائج مسابقة الكانجارو 2019 في الرياضيات بالسجل المدني kangaroo
kangaroo ksa

استعلام نتائج مسابقة الكانجارو 2019 في مادة الرياضات للطلاب الطالبات المشاركين في المسابقة، عبر موقع مؤسسة الملك عبد العزي ورجاله للموهبة والإبداع، والتي تعد من المسابقات العالمية التي يتم إجراؤها في العديد من الدول، لتحقيق عدة أهداف من المسابقة، وتستهدف شريحة من الطلاب من جميع الصفوف الدراسية من الأول الابتدائي وحتى الثالث الثانوي العام، أع جميع مراحل التعليم العام ابتدائي وثانوي ومتوسط للطلاب السعوديين وغير السعوديين، ومن خلال موقع مسابقة الكانجارو kangaroo تم عرض المزيد من المعلومات عن ألية وكيفية التسجيل ومواعيد التقديم عليها.

نتائج مسابقة الكانجارو 2019 في الرياضيات بالسجل المدني kangaroo
kangaroo ksa

مؤسسة موهبة إبداع كانت قد أعلنت عن الخطة الزمنية لإجراء مسابقة الكانجارو في الرياضيات، ومنها مواعيد التسجيل وإجراء الاختبارات والتي تمت بالفعل، وها نحن بصدد استعلام نتائج مسابقة الكانجارو 2019 في الرياضيات ثم تسليم الجوائز في المواعيد المقررة، والتي سنتعرف عليها من الجدول المرفق فيما بعد، ومنها موعد ظهور نتيجة مسابقة كانجارو 2019 kangaroo .

موعد استعلام نتائج مسابقة الكانجارو 2019

حددت مؤسسة موهبة إبداع مواعيد استعلام نتائج مسابقة الكانجارو 2019 في الرياضيات للطلاب السعوديين وغير السعودين، حيث من المقرر ظهور النتائج اليوم الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440،وسيتم الاستعلام النتائج بالسجل المدني موقع موهبة الإلكتروني للنتائج المرفق رابطة أدناة.

نتائج مسابقة الكانجرو 2019
نتائج مسابقة الكانجارو 2019

رابط نتائج مسابقة الكانجارو بالسجل المدني kangaroo

الدخول على موقع مؤسسة المملكة عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، ومنها رابط استعلام نتيجة مسابقة الكانجارو 2019 بالسجيل المدني في مادة الرياضيات.

كانجارو

طريقة الاستعلام عبر زيارة موقع نتائج مسابقة الكانجارو للرياضيات وإدخال رقم السجل المدني في المكان الموضح بالصورة المرفقة، ثم الاستعلام وسنرفق لكم جدول زمني يوضح باقي النقاط الزمنية للمسابقة.