اعرف تاريخ نزول حساب المواطن وموعد صرف وإيداع البدلات في حسابات المستفيدين

اعرف تاريخ نزول حساب المواطن وموعد صرف وإيداع البدلات في حسابات المستفيدين
تاريخ نزول حساب المواطن وموعد صرف البدلات

تعديل تاريخ نزول حساب المواطن الشهري لشهر أغسطس 2019، نظراً لحلو عيد الأضحى المبارك وأداء مناسك الحج، وإعلان وزارة الخدمة المدنية موعد بداية أجازة العيد، وهو ما يتزامن مع مواعيد صرف بدلات وإيداع مبالغ الدعم في حسابات المستفيدين، حتى صدر قرار الجهات المختصة وعلى رأسها وزارة العمل بتقديم موعد صرف حساب المواطن للدفعة 21 من الدفعات الشهرية.

اعرف تاريخ نزول حساب المواطن وموعد صرف وإيداع البدلات في حسابات المستفيدين
تاريخ نزول حساب المواطن وموعد صرف البدلات

أعلن موقع حساب المواطن بدء صرف مخصصات الدفعة 21 للمستفيدين المكتملة طلباتهم، واجتازوا نتائج الأهلية، ودعا البرنامج إلى سرعة التسجيل للحصول على الدعم في الدفعة المقبلة دفعة شهر سبتمبر 2019 قبل انتهاء يوم 8 أغسطس 2019، حيث يتم إيقاف التسجيل على الدفعة 22، ويمكنكم الان وعلى مدار ساعات اليوم متابعة حساباتكم البنكية والاستعلام عن الرصيد.

أوضح الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن، أن موعد الصرف الرسمي والذي يوافق اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، سيوافق يوم أجازة رسمية أسبوعية، وسيكون اليوم التالي وهو يوم الأحد 11 أغسطس أول أيام عيد الأضحى 1440، وسيحصل المواطنين على أجازة عطلة العيد في هذا التوقيت، وبالتالي تم تعديل تاريخ نزول حساب المواطن ليكون قبل بداية العطل الأسبوعية.

تاريخ نزول حساب المواطن الدفعة 21

أعلن حساب الدعم الفني لبرنامج حساب مواطن، تقديم تاريخ نزول حساب المواطن للدفعة الحادية والعشرين عن شهر أغسطس 2019ـ، ليكون موعد صرف وإيداع البدلات في حسابات المستفيدين البنكية يوم الخميس المقبل، الموافق 8 أغسطس 2019، ويمكن استعلام حساب المواطن من منتصف ليل الأربعاء المقبل للتعرف على قيمة البدل المودع في الحساب البنكي ومقارنة النتائج، وتستمر عملية التسجيل على الدفعة الجديدة حتى يوم 8-8-2019 كما هو متبع.

موقع حساب المواطن

يمكنكم الدخول على موقع حساب المواطن الرسمي والتعرف على نتائج الأهلية، لحين إيداع البدلات وتقديم اعتراض حال عدم مطابقة البيانات الفعلية مع ما يصدر عن حاسبة الاستحقاق.