نظام نور سهل استعلام عن النتائج برقم الهوية للطلاب ونتائج النقل الداخلي

نظام نور سهل استعلام عن النتائج برقم الهوية للطلاب ونتائج النقل الداخلي
استعلام عن النتائج برقم الهوية

طريقة استعلام عن النتائج برقم الهوية من رابط نظام نور المركزي رابط سهل للطلاب والمعلمين بالسجل المدني، بهدف الاستعلام عن نتائج الطلاب الثانوية والمتوسطة والابتدائية، واستخراج شهادات الطلاب  الفصل الدراسي الثاني 1440، ونتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في إدارات التعليم التي لا تزال لم تعلن عن نتائجها بعد، وكان مؤخراً إعلان إدارة تعليم جدة عن نتيجة النقل الداخلي، حيث يعد تسجيل دخول موقع نور بالهوية ورمز التحقق، البوابة الإلكترونية للاستعلام عن النتائج لمنسوبي التعليم من طالب أو معلم أو ولي أمر.

نظام نور سهل استعلام عن النتائج برقم الهوية للطلاب ونتائج النقل الداخلي
استعلام عن النتائج برقم الهوية

بدء إعلان نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الثاني، من رابط نظام نور بالسجل المدني فقط، أو رقم الهوية من موقع وزارة التعليم، واستخراج شهادات الطلاب، وسط حالة الترقب التي تنتاب أولياء الأمور لمعرفة الدرجات النهائية، وطباعة كشف درجات الطلاب في اختبارات الفصل الدراسي الثاني، وسيفعل رابط نظام نور بدون كلمة سر قريباً.

نتائج حركة النقل الداخلي والتي كان مقرر ظهورها بشكل رسمي يوم 13 شعبان 1440 الماضي، تم تأجيلها في بعض إدارات التعليم وأعلنت في الإدارات الباقية، وحالياً يتم الإعلان عن تلك التي تعتمد نتائج الحركة للمعلمين والمعلمات، ويتم استعلام عن النتائج برقم الهوية من رابط نظام نور المركزي بعد تسجيل الدخول واختيار  شؤون المعلمين ثم نتائج النقل الداخلي.

رابط استعلام عن النتائج برقم الهوية نظام نور

وزارة التعليم ستوفر للطلاب و أولياء الأمور قريبا رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط أو رقم السجل المدني فقط ورمز التحقق، بهدف استخراج إشعار بدرجات الفصل بدون دخول موقع نور المركزي، ولحالة الترقب والقلق التي تلازم الأسر السعودية خلال تلك الفترة من العام، فيمن متابعة رابط نظام نور المركزي واستخراج إشعار بنتيجة طالب من بوابة الشهادات على تقارير الطلاب، والاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي بعد اعتمادها لدى إدارة التعليم المعنية.

نتائج الفصل الدراسي الثاني 1440

قريباً ستعلن وزارة التعليم عن مواعيد ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني 1440 لجميع مراحل التعليم، عقب اعتماد النتائج رسميا وإكمال علمية التصحيح والرصد وإدخال المهارات لجميع الطلاب.

ظهرت نتائج الطلاب في بعض مدارس التعليم المتوسط، واليوم أعلنت عدة مدارس عن تسليم الشهادات، فيما يمكن التعرف على الدرجات من خلال الدخول على موقع نور المرفق رابطه بعالية.