جدارة : رابط تقديم وظائف الدفاع المدني للرجال والنساء عبر بوابة التوظيف الإلكتروني

جدارة : رابط تقديم وظائف الدفاع المدني للرجال والنساء عبر بوابة التوظيف الإلكتروني
جدارة

يبحث الآن عدد من الرجال والنساء في المملكة عن رابط جدارة، حيث أعلنت قبل قليل المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة عن توافر عدد 18 وظيفة شاغرة للنساء والرجال، من بينها 15 وظيفة للرجال، و3 وظائف نسائية، ويمكن التقديم على وظائف الدفاع المدني من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، من خلال موقع الخدمة المدنية، علماً أن الوظائف الشاغرة مشمولة بسم رواتب الموظفين العام.

جدارة : رابط تقديم وظائف الدفاع المدني للرجال والنساء عبر بوابة التوظيف الإلكتروني
جدارة

وكانت الدفاع المدني دعت كافة الخريجين والخريجات ممن حصلوا على الدرجات والتخصصات المطلوبة التقديم على وظائف الدفاع المدني للنساء والرجال، عبر جدارة بوابة التوظيف الإلكتروني، على موقع وزارة الخدمة المدنية، أما عن الوظائف والتخصصات المطلوبة فهي ما سيتم معرفته خلال السطور القادمة.

أما عن عن وظائف الدفاع المدني للرجال، أخصائي أمن معلومات، أخصائي أمن معلومات مساعد، أخصائي تغذية مساعد، باحث إحصاء مساعد، مأمور علاقات عامة، ترجم لغة إنجليزية، مراقب مخزن، مساعد مخرج برامج، مهندس كهربائي مساعد، مهندس مدني مساعد، مهندس معماري مساعد، مهندس ميكانيكي مساعد، أما عن وظائف الدفاع المدني للنساء فهي مديرة وحدة أمن وسلامة، مطور برامج، علماً أن بعض الوظائف المعلن عنها تتطلب مقابلة شخصية.

وكانت المديرية أعلنت أن موعد تقديم وظائف الدفاع المدني 1440 ستكون بدايةً من يوم 17 إلى 20 ذي الحجة لعام 1440، كما أن تسجيل الدفاع المدني سيكون وفق بعض الضوابط والشروط المعلن عنها، على أن يكون التسجيل من خلال جدارة الخدمة المدنية.

جدارة

هذا ويمكن التقديم على الوظائف الإدارية بالدفاع المدني من خلال وزارة الخدمة المدنية، كما سبق وتم الإشارة وفق بعض الضوابط والشروط، وذلك من خلال رابط جدارة، على أن يكون الإعلان عن نتائج قبول الوظائف المعلن عنها بعد نتائج الفرز والمفاضلة، وسيتم الكشف عن أسماء المقبولين بعد الانتهاء.