ملخص مباراة النصر والسد القطري الآن: العالمي يتألق ويفوز في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال آسيا 2019

ننقل إليكم ملخص مباراة النصر والسد القطري اليوم في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019، وذلك ضمن لقاء الذهاب علي أرض ملعب الملك فهد الدولي، بعد فوز العالمي في الدوري السعودي علي نادي ضمك في الأسبوع الافتتاحي لدوري الأمير محمد بن سلمان، يدخل اليوم في مباراة نارية من نوعها، في مواجهة واحد من أقوي الفرق القطرية، لذلك ننقل إليكم نتيجة مباراة النصر ضد السد خلال التقرير التالي في تغطية شاملة حول أحداث المباراة، والتعرف علي فرصة صعود العالمي، والذي تمكن من الفوز الليلة بهدفين مقابل هدف.

أحداث الشوطين نتيجة النصر والسد

فيما يخص معلق النصر اليوم ضد السد سيكون المعلق الكبير علي محمد علي عبر قناة بي أن سبورت الناقلة للقاء، بينما بخصوص المعلق علي قناة الكأس سيكون خليل البلوشي المعلق الكبير، وستنطلق المباراة بعد قليل في متابعة مستمرة، والتي ستكون نارية بكل ما تحمله الكلمة من معني، حيث سنتابع لقاء السد ضد النصر في ربع النهائي بمباراة الذهاب والتي ستقام علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي والذي يمتلئ بمشجعي العالمي.

يحرز لاعبي السد خلال الشوط والذي يجعل نتيجة السد والنصر اليوم هدف مقابل لا شئ مع اقتراب نهاية الشوط الأول، وسنتابع خلال الشوط الثاني صدام قوي، وبذلك يقوم الدوسري بتعديل النتيجة قبل الشوط الأول، وينتهي وتكون نتيجة مباراة النصر اليوم هدف مقابل هدف.

ملخص مباراة النصر والسد اليوم

ستنطلق المباراة اليوم الإثنين 26 أغسطس 2019 علي ملعب الملك فهد الدولي، بينما بخصوص توقيت مباراة النصر والسد ستكون في تمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش العالمي، بينما سيكون التوقيت في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون وقت إذاعة مباراة السد ضد النصر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت قطر، بخصوص معلق مباراة الذهاب في ربع النهائي اليوم لم يتم تحديده بعد.

القنوات الناقلة النصر في دوري ابطال آسيا

يرغب كافة المشجعين الذين لم يتمكنوا من حجز تذاكر المباراة أن يعرفوا القناة الناقلة النصر والسد اليوم، لذلك ستكون مجموعة القنوات الناقلة دوري ابطال اسيا وهي بي أن سبورت الرياضية، وقد تم تحديد قناة beinsport HD2، تابعونا فور بداية المباراة سننقل إليكم ملخص مباراة النصر والسد اليوم، كما سيكون هناك قناة ناقلة النصر الآن تابعة لمجموعة قنوات الكأس وهي قناة الكأس HD3 والتي تنقل المباراة قبل بدايتها لمتابعة التحليل الكروي الذي سينقله لنا معلق مباراة السد والنصر اليوم.

تشكيلة العالمي ضد السد المتوقعة

تأتي التشكيلة المتوقعة لنادي النصر اليوم ضد السد القطري كما سنرفق إليكم الآن كالتالي:

  • حراسة المرمى: برادلي جونز.
  • الدفاع: سلطان الغنام، عمر هوساوي، عبد الله مادو، عبد الرحمن العبيد.
  • الوسط: عبد الرحمن الدوسري، عبد الله الخيبري، نور الدين أمرابط، جوليانو.
  • الهجوم: فهد الجميعة ، فراس البريكان.

نقلنا إليكم التشكيلة لنادي النصر اليوم، وذلك كما أعلن المدير الفني مؤخراً وبنسبة كبيرة ستكون تشكيلة النصر ضد السد اليوم.

نتيجة مباراة النصر اليوم

النصر السعودي 2-1 السد القطري

يبدأ الشوط الأول بعد نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، سننقل إليكم ملخص مباراة السد والنصر اليوم، وذلك غي إطار مباراة نارية وقوية للغاية، وسط وجود جماهيري ضخم علي ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

الدقيقة 4، هجمات خطيرة، وكاد فهد أن يسجل أول أهداف النصر اليوم.

الدقيقة 14، عبد الرحمن الدوسري يسبب هجمات خطيرة علي شباك السد.

الدقيقة 21، علي أسد الله يسجل أول أهداف النصر والسد اليوم، وذلك لصالح نادي السد القطري.

الدقيقة 44، عبد الرحمن الدوسري يسجل أول أهداف النصر السعودي اليوم، وتتغير نتيجة السد والنصر اليوم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

الدقيقة 59، سلطان عبد الله يحصل علي الإنذار الأول للاعبي النصر، وذلك بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني.

الدقيقة 65، صالح آل عباس يحصل علي ثاني إنذار لنادي النصر، ولكن تظل نتيجة النصر اليوم أمام السد القطري هي التعادل.

الدقيقة 72، جوليانو يسجل ثاني أهداف النصر الآن، لتنقلب النتيجة لصالح العالمي ويصبح لديه الفرصة الأكبر في الصعود لنصف النهائي بعد مباراة العودة.

الدقيقة 84، جوليانو صاحب الهدف الثاني يسجل خطورة كبيرة في الدقائق الأخيرة، لذلك عاد كافة لاعبي السد للدفاع عن شباكهم، لكي تنتهي نتيجة السد والنصر اليوم كما هي، بذلك نقلنا لكم ملخص مباراة النصر اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *