المصرية للاتصالات وكيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ودليل 140online

المصرية للاتصالات وكيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ودليل 140online
المصرية-للاتصالات

المصرية للاتصالات، الكثير من الأفراد يرغبون في معرفة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق النت عن الشهر الحالي أو الشهور السابقة، وفي خلال هذا المقال الأتي عبر موقع النيل الإخباري سوف نقوم بشرح كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي. وكيفية السداد الإلكتروني في خلال خطوات بسيطة. من خلال الدخول موقع المصرية للاتصالات يمكنكم إدخال رقم التليفون الأرضي ورقم عمل استعلام من خلال كتابة كود المحافظة في الخانة الصغيرة علي اليمين وكتابة رقم التليفون الأرضي المراد الاستعلام عنه في الخانة الكبيرة علي اليسار. والنقر علي إظهار الفواتير. ومن خلال هذه الخطوة البسيطة يمكنكم التعرف علي الفواتير.

المصرية للاتصالات وكيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ودليل 140online
المصرية-للاتصالات

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلي بالرقم، بالضغط علي إظهار الفواتير سوف تظهر لكم صفحة أخري فيها كل الفواتير الخاصة بالاستهلاك وعملية الاشتراك ومعرفة فاتورة التليفون الأرضي. علما بانه يتم دفع الفواتير كل ثلاث شهور كاملة في يوم الخامس عشر، كما يمكنكم إظهار المزيد من الفواتير القديمة عند الضغط اسفل الصفحة. و يمكنكم دفع فواتير التليفون عن طريق خدمة فوري أو من خلال ماستر كارد أو عن طريق محفظة فودافون كاش *9#. ولكن يجب عليكم التسجيل في موقع الشركة المصرية للاتصالات وتفعيل الاشتراك وبعد ذلك الدخول علي خدمة السداد الإلكتروني ودفع فواتير التليفون والأنترنت أون لاين أو عن طريق احدي الخدمات المتاحة لكم بشكل سهل وجيد في خلال دقيقة واحدة.

140online

140 online واحدة من افضل الخدمات الإلكترونية التي تمكنكم من معرفة فاتورة التليفون الأرضي أيضأ. كما يمكنكم البحث عن اسم الشركة أو اسم الصنف أو اسم العلامة التجارية و عمل بحث باسم المكان التجاري مثل صيدلية أو شركة أو مطعم أو فندق أو غيرها وأيضا اسم شخص سوف تظهر نتائج البحث التي تم تسجيلها من قبل وان وجدث كالتالي اسم الشركة أو المكان التجاري أو اسم الصنف وسوف يظهر رقم التليفون الأرضي والخريطة والموقع الإلكتروني وعنوان المكان المراد البحث عنها كما يمكنكم دخول 140 أون لاين والتعرف علي المزيد عن خدمات المصرية للاتصالات ودليل 140 عن طريق شبكة الإنترنت.