اضبط تردد قناة دوري بلس على القمر الصناعي نايل سات وتابع الدوري السعودي للمحترفين

اضبط تردد قناة دوري بلس على القمر الصناعي نايل سات وتابع الدوري السعودي للمحترفين

تستطيع من خلال هذا المقال معرفة تردد قناة دوري بلس الرياضية السعودية التي تذاع عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث تعد قناة دوري بلس الرياضية السعودية من أحسن وأهم القنوات التي تنقل المباريات في المملكة السعودية مثل الدوري السعودي للمحترفين وأيضًا كأس السوبر في السعودية وغيرها لكثير من المباريات الهامة.

اضبط تردد قناة دوري بلس على القمر الصناعي نايل سات وتابع الدوري السعودي للمحترفين

تردد قناة دوري بلس الرياضية

ومن الجدير بالذكر أنه قد وُقّعت اتفاقية لنقل مباريات الدوري السعودي وذلك لمدة عشر سنوات وذلك من خلال الشركة السعودية STC للاتصالات، وتدفع هذه الشركة مبلغ وقدره ستمائة وستة وستون مليون ريال سعودي ويكون ذلك في كل موسم، وهذه الاتفاقية تعد من أحسن الاتفاقيات وأغلاها سعرًا في أي دوري لكرة القدم في جميع البلدان العربية.

وقد صرحت شركة الاتصالات STC في السعودية تصريح بأنها سوف تقوم بإطلاق باقة من القنوات على شاشات التلفاز والتي تحمل اسم (دوري بلس) وذلك لكي تستطيع نقل كل المباريات في الدوري السعودي وغيره من المباريات، هذا وقد تمكنت الشركة من الحصول على حقوق النقل على تلك القنوات الجديدة حيث تعد الاتفاقية هذه من أكثر الاتفاقيات غلاءً، وأكدت الشركة السعودية بخصوص عقد الرعاية هذا أنه من العقود الأكبر بالنسبة لتاريخ الكرة في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن دوري بلس تردد

بدأ النقل لقنوات دوري بلس على شاشة التلفاز في الثامن عشر من أغسطس للعام 2018 ميلادية، وتم نقل أول مباراة وكان ذلك في كأس السوبر السعودي في العام 2018 ميلادية وكانت المباراة بين فريق الهلال وفريق الاتحاد السعودي.

المباريات التي تُعرض على قنوات دوري بلس

  • المباريات الخاصة بكأس السوبر السعودي.
  • جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين

لا شك أن قناة دوري بلس قد حققت مزيدًا من الشهرة في كل أرجاء العالم وذلك لوجود ملايين من محبي الكورة وعاشقي الأخبار الرياضية السعودية والتي بدورها قناة دوري بلس تقوم بتوفيرها لهم.

تردد قناة دوري بلس نايل سات

إليكم تردد قناة دوري بلس على القمر الصناعي النايل سات وهو:

  • التردد: 12149.
  • بمعامل استقطاب: أفقي.
  •  ومعدل ترميز: 27500.