رابط موقع دعم مصر يعلن عن لتلقي تظلمات بطاقات التموين 2019 tamwin.com.eg

رابط موقع دعم مصر يعلن عن لتلقي تظلمات بطاقات التموين 2019 tamwin.com.eg
موقع دعم مصر

أعلن موقع دعم مصر عن موعد إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين والتي تسائل عنها الكثير من المواطنين الراغبين في تسجيل أبنائهم في البطاقات والاستفادة من الدعم، حيث أعلنت وزارة التموين بأنه سيتم إضافتهم خلال شهر سبتمبر الجاري 2019، وأضافت الوزارة بأن التسجيل سوف يكون وفقا لمعايير تم وضعها لكي يذهب الدعم إلى الأسر الأكثر احتياجا له، وذلك لضمان العدالة التموينية في مصر.

رابط موقع دعم مصر يعلن عن لتلقي تظلمات بطاقات التموين 2019 tamwin.com.eg
موقع دعم مصر

موقع دعم مصر 2019

كما أعلنت الوزارة بأنه سوف يتم حذف بعض الفئات من قائمة المستفيدين من الدعم التمويني الذي تقدمه للمواطنين وذلك لكي يذهب الدعم لمستحقيه دون البقية، ونعلن لكم عن الفئات التي سوف يزال عنها الدعم وهي.

  • الذي يمتلك سيارة فارهة موديل أعلى من 2013.
  • الذي لديه ثلاثة سيارات.
  • من يحصل على دخل شهري يزيد عن 15000 جنيه من الحكومة وليس العمل الخاص.
  • الذي يدفع مصاريف مدارس تزيد عن 50 ألف جنيه.
  • من يدفع فاتورة الهاتف أكثر من 800 جنيه.
  • من يمتلك قيمة مضافة تزيد عن 200 ألف جنيه.
  • الذي يمتلك جمارك واردات أو صادرات تزيد قيمتها عن 100 ألف جنيه.
  • من لديه حيازة زراعية تزيد عن 15 فدانا.

تقديم تظلم عبر موقع دعم مصر

كما تم الإعلان عن السماح للمواطنين الذي تم رفع الدعم عنهم بتقديم تظلم من خلال الموقع الإلكتروني لدعم مصر حيث يقوم المواطن بإدخال المحافظة التي يقيم بها ورقم البطاقة التموينية والرقم القومي الخاص به وسوف يتم الرد على التظلم المقدم من خلال الموقع، وفي حال تم قبول التظلم يمكن للمواطن أن يستفيد من خدمات البطاقة، أما في حالة الرفض يتم استبعاده.

وتقدم العديد من المواطنين بتظلمات بسبب استبعادهم من استحقاق الدعم التمويني حيث يقوم المسؤولين بمراجعة تلك التظلمات ومقارنتها بالمعايير التي تم وضعها لاستحقاق الدعم.

ويشهد الموقع الإلكتروني إقبال كبير من قبل المواطنين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها للمواطنين سواء لتقديم التظلمات أو الخدمات الأخرى.

وتسعى الحكومة المصرية بإتاحة جميع الخدمات التي تهم المواطنين إلكترونيا وذلك تسهيلا عليهم وتوفير الوقت والجهد وعدم الاضطرار إلى الذهاب للهيئات الحكومية من أجل الاستفادة منها.