“الآن” اضبط تردد قناة sbc السعودية على النايل سات وعرب سات

“الآن” اضبط تردد قناة sbc السعودية على النايل سات وعرب سات
تردد قناة sbc السعودية

تردد قناة sbc السعودية ، التي تتميز بعرض اجمل البرامج علي شاشة قناة أس بي سي السعودية المتنوعة التي يمكن متابعة كافة البرامج الاجتماعية وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة بان قناة sbc تعرض العديد من المسلسلات السعودية والهندية والأسبانية مترجمة للغة العربية علي مدار اليوم، حيث يمكنكم تثبيت التردد الجديد لقناة أس بي سي علي القمر الصناعي النايل سات وعرب سات بكل سهولة ويسر، هذا ما سوف نستعرضها علي حضراتكم من خلال هذا المقال.

“الآن” اضبط تردد قناة sbc السعودية على النايل سات وعرب سات
تردد قناة sbc السعودية

كما ذكرنا لكم يمكن متابعة مجموعة من أقوى المسلسلات المصرية والخليجية من خلال ضبط تردد قناة sbc السعودية الجديدة على نايل سات وعرب سات، من خلال الجدول الموضح لكم بالأسفل يمكن التقاط القناة بتقنية الاتش دي والأس دي بكل سهولة، حيث تسعي إدارة القناة علي تقديم افضل محتوي هادف يجعل جميع متابيعها يستمرون في متابعتها ليل نهار بدون ملل.

تردد قناة sbc السعودية

نرفق لكم تردد قناة sbc السعودية على جميع الأقمار الصناعية عن طريق الجدول التالي، والذي يوضح لكم مجموعة من الأرقام تكون باد خالها علي جهاز الاستقبال الخاص بك عن طريق جهاز التحكم عن بعد، والذي من خلاله يمكن البحث عن التردد الجديد لقناة أس بي سي بكل سهولة ويسر.

تردد القناةالقطبيةمعامل التصحيحمعدل الترميزالقمر الصناعي
12284رأسي3/427500نايل سات
12149أفقي3/427500عرب سات

عقب ضبط تلك الرموز بأجهزتكم يمكنكم حفظ التغييرات الجديدة التي قام جهاز الاستقبال البحث عن تردد قناة إس بي سي السعودية الجديدة.

تردد قناة SBC الجديد على الياه سات

تردد قناة sbc على النايل سات
تردد قناة sbc الناقلة لبرنامج الدوري مع وليد
  • التردد: 11747
  • القطبية :افقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ:5\6

تحديث : وضعنا لكم تردد قناة أم بي سي السعودية على ياه سات حتي يتمكن الجميع من استقبال الإشارة بشكل واضح، حيث نتمني لكم متابعة طيبة أن شاء الله.