وصفة سحرية لتبييض الوجه في أسرع وقت سهلة التحضير

وصفة سحرية لتبييض الوجه في أسرع وقت سهلة التحضير
4 وصفات سحرية لتبييض وجه المرأة

مشكلة اسمرار الوجه من أبرز المشكلات التي يعاني منها الكثير من النساء والرجال، والبحث عن وصفات تبييض الوجه وتفتيح البشرة شئ متكرر كل يوم، ولذا إليكم خلطة سهلة وبسيطة التحضير لتبييض الوجه في أسرع وقت ممكن، والتي يمكن تجهيزها بالمنزل والحصول على النتيجة الرائعة في وقت قياسي، وتتميز تلك الوصفات بأنها سهلة التحضير وتكلفتها قليلة، فقط يمكنكم اختيار النوع المناسب لبشرتك، وفيما يلي بعض الوصفات التي ستساهم في علاج هالات الوجه السوداء والعمل على تفتيح بشرتك في وقت قياسي إن شاء الله.

وصفة سحرية لتبييض الوجه في أسرع وقت سهلة التحضير
4 وصفات سحرية لتبييض وجه المرأة

وصفة لبن الزبادي اليوناني والزعفران لتبييض الوجه

معروف عن الزبادي اليوناني أنه شديد الحموضة، وهو ما يساهم في تبييض البشرة إذا تم خلطه مع الزعفران، ولذلك نقوم بخلط معلقة من كلا منهما مع ملعقة صغيرة أيضا من عصير الليمون، ثم نقوم بوضعه على الوجه ونتركه لمدة 20 دقيقة تقريبا ومن ثم يشطف بالماء الفاتر.

وصفة الطماطم مع خشب الصندل:

هذه الوصفة أحد تلك الوصفات السحرية والمميزة لتبييض الوجه، ويتم تجهيزها بثمرة طماطم متوسط الحجم، ونضعها بالخلاط مع بودرة خشب الصندل، ليتم الحصول على خليط متجانس نضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء، يرجى الحذر إذا كانت لديكي بشرة حساسة فهذه الوصفة لا تناسبك.

وصفة الجليسيرين مع بودرة اللؤلؤ لتبييض الوجه

بودرة اللؤلؤ أحد المكونات الشهيرة التي تستخدم لتبييض الوجه، فهي تحتوي على إنزيم مانع التأكسد، حيث يحد من إنتاج الميلانين ويخلص الوجه من البقع الداكنة، ويتم خلط معلقة من هذه البودرة مع الجليسيرين، ونضعها في الوجه لمدة ربع ساعة تقريباً، ويتم تكرار الوصفة يوميا لمدة أسبوعين لملاحظة الفرق.

وصفة بودرة قشر البرتقال مع زيت جوز الهند:

قشر البرتقال له القدرة على تبييض الوجه خاصة إذا خلطناه مع زيت الجوز، فملعقة من بودرة قشور البرتقال مع معلقة صغيرة من زيت الجوز الهند مع ملعقة من جل الصبار، ويتم خلطهم للحصول على خليط متجانس يمكن دهانه على الوجه، ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء.