موعد مباراة السعودية ومالي الودية والقنوات الناقلة ضمن استعدادات الأخضر لبدء تصفيات كأس العالم

موعد مباراة السعودية ومالي الودية والقنوات الناقلة ضمن استعدادات الأخضر لبدء تصفيات كأس العالم
موعد مباراة السعودية ومالي

موعد مباراة السعودية ومالي الودية؛ حيث يلعب الخضر مباراة ودية دولية هامة أمام المنتخب المالي، وذلك ضمن استعدادات السعودية لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يخوض الخضر أولى لقاءاتهم في المجموعة الرابعة أمام المنتخب اليمني.

موعد مباراة السعودية ومالي الودية والقنوات الناقلة ضمن استعدادات الأخضر لبدء تصفيات كأس العالم
موعد مباراة السعودية ومالي

أولى لقاءات المنتخب السعودي مع المدرب الفرنسي رينارد

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء الأول للمنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الجديد الفرنسي رينارد، الذي يمتلك سجل كبيراً مع المنتخبات الأفريقية وحقق كثير الإنجازات كان آخرها الوصول بالمنتخب المغربي إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وقدم المنتخب المغربي تحت قيادته لقاءات رائعة رغم الخروج.

EDeQ BTWkAAgCPu

قائمة المنتخب السعودي لمواجهة اليمن ومالي:

يعسكر الخضر الآن في الدمام، وأعلن رينارد قائمة الخضر استعداداً للقاء مالي الودي، واليمن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وجاءت قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كالتالي:

قائمة المنتخب السعودي
قائمة المنتخب السعودي

وقرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة هيرفي رينارد استبعاد المدافع محمد آل فتيل من المعسكر، وذلك بناءً على تقرير الجهاز الطبي حول حالة اللاعب الذي تعرض لآلام في العضلة الضامة.

موعد مباراة السعودية ومالي والقنوات الناقلة

يلعب المنتخب السعودي ضد مالي يوم غداً الخميس الموافق 5 سبتمبر، و6 محرم 1441 هجرياً، تقام مباراة السعودية ومالي على ملعب الأمير محمد بن فهد، المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المباراةالملعبالتوقيتالقنوات الناقلةالمعلق
السعودية ضد مالياستاد الأمير محمد بن فهد8:00 مساءً بتوقيت مكةالسعودية الرياضية KSAلم يحدد

تنقل مباراة السعودية ضد مالي بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية KSA SPORT 1، أما عن معلق اللقاء فلم يحدد بعد من قبل القناة.

مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم:

تضم مجموعة المنتخب السعودي في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 كلاً من، فلسطين واليمن وسنغافورة، وأوزبكستان بجانب الخضر، نظرياً المنتخب السعودي هو المرشح الأول للصعود من هذه المجموعة نظراً لقوته وأمتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين، مدرب على مستوى عال جداً.

موعد مباراة السعودية واليمن في تصفيات كأس العالم

يلتقي المنتخب السعودي في الجولة الأولى ن تصفيات آسيا لكأس العالم، منتخب اليمن يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري على ملعب البحرين الوطني، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.