تردد قناة إم بي سي mbc واستقبالها على الأقمار الصناعية في مصر وجميع الدول العربية

تردد قناة إم بي سي mbc واستقبالها على الأقمار الصناعية في مصر وجميع الدول العربية
تردد قناة إم بي سي

نعلن لكم عن تردد قناة إم بي سي mbc واستقبالها على القمر الصناعي “نايل سات” والقمر “عرب سات”، حيث تضم الشبكة العديد من القنوات في مختلف التخصصات سواء في الأفلام الأجنبية والهندية أو تقديم البرامج أو الدراما أو تقديم برامج الأطفال، حيث تعد شبكة قنوات mbc منظومة شاملة للإعلام في الوطن العربي لما تقدمه من محتوى يجذب جميع الفئات وجميع المراحل العمرية، مما جعلها من أكثر القنوات متابعة في جميع الدول العربية وتحقيقها لهذا النجاح الكبير منذ انطلاقها بعام 1991 وحتى اليوم.

تردد قناة إم بي سي mbc واستقبالها على الأقمار الصناعية في مصر وجميع الدول العربية
تردد قناة إم بي سي

تردد قناة إم بي سي mbc

وبدأ بث القناة بعام 1991 من لندن كأول قناة عربية يمتلكها القطاع الخاص حيث تتبع إدارة القناة لرجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم، وتقوم القناة بالبث من مقرها بمدينة دبي الإماراتية وتقدم العديد من البرامج التي تهم جميع المشاهدين ونعرض لكم استقبال القناة على أجهزة الاستقبال.

القمرالترددالاستقطابمعامل الخطأمعدل الترميز
نايل سات11470عمودي5/627500
عرب سات11270عمودي5/627500

كما قامت القناة بإطلاق عدة قنوات لإذاعة الأفلام الأجنبية والهندية والتي حازت على جذب العديد من المشاهدين مما جعل إدارة الشبكة تقدم على إنشاء قنوات أخرى بهذا الشأن ونعرض تردداتها.

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
mbc 2نايل سات11470عمودي27500
إم بي سي أكشننايل سات11470عمودي27500
إم بي سي ماكسنايل سات11938عمودي27500
إم بي سي بوليودنايل سات11938أفقي27500

كما قامت القناة مؤخرا بإطلاق قناة لعرض المسلسلات الدرامية والتي يحبها جميع المشاهدين بالوطن العربي باسم إم بي سي دراما ونعلن لكم تردد استقبالها على قمر “نايل سات”.

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل التصحيح
ام بي سي درامانايل سات11938عمودي3/4

كما تمتلك القناة مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة تحت مسمى mbc bro sports والتي كانت تنقل مباريات الدوري السعودي العام الماضي قبل أن تنتقل حقوق البث إلى قناة ksa sports في الموسم الحالي.

بالإضافة إلى قناة mbc مصر والتي تقوم ببث العديد من البرامج التي تهم المواطنين سواء الحوارية أو الإخبارية بالإضافة إلى عرض الأفلام والمسلسلات.