ملخص ونتيجة مباراة العين والجزيرة اليوم الجمعة 6-9-2019 في كأس الخليج العربي

ملخص ونتيجة مباراة العين والجزيرة اليوم الجمعة 6-9-2019 في كأس الخليج العربي

يستضيف نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية ونارية على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، معقل نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى من مباريات كأس الخليج العربي في الموسم الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة العين والجزيرة اليوم الجمعة 6-9-2019 في كأس الخليج العربي

حيث يسعى نادي الجزيرة الإماراتي الاول لكرة القدم، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي العين الإماراتي، والحصول على الثلاث نقاط الهامة في منافسات كأس الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على صدارة المجموعة الأولى.

بينما يدخل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، بحثاً عن العودة لسكة الانتصارات وتعويض التعادل أمام نادي شباب الأهلي دبي، والذي حققه الفريق في الجولة الأولى من مباريات البطولة، حيث يأمل الزعيم الإماراتي في العودة لسكة الانتصارات بالكأس والمنافسة على صدارة المجموعة.

مباراة العين والجزيرة اليوم الجمعة 6-9-2019

وكان نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، قد سقط في فخ الخسارة الساحقة أمام نظيره ناي شباب الأهلي دبي الأول لكرة القدم، برباعية نظيفة، وذلك في الجولة الماضية، ويأمل الجزيرة في مصالحة جماهير الفريق بعد الخسارة الساحقة التي تلقاها.

AGJ
مباراة العين والجزيرة اليوم الجمعة 6-9-2019 في كأس الخليج العربي

ويحتل نادي العين الإماراتي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بينما يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

نتيجة مباراة العين والجزيرة اليوم

نجح نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز كبير على حساب نظيره نادي الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جرت في الجولة الثانية من مباريات كأس الخليج العربي، حيث سجل ثلاثية العين، اللاعب كايو كانيدو كريا هدفين في الدقيقة 39 والدقيقة 48 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب جمال ابراهيم حسين، الهدف الثالث في الدقيقة94 من عمر اللقاء.