رابط نتيجة الدور الثاني الشهادة natija moel ly الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس

رابط نتيجة الدور الثاني الشهادة natija moel ly الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس

برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة natija moel ly الإعدادية ليبيا 2019 بعد طول انتظار، حيث أعلنت وزارة التعليم الليبية، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لنهاية العام الدراسي 2018-2019، والتي طال انتظار موعد الإعلان عنها، وكثرة الشائعات التي أثارت ردود فعل الطلاب وأولياء الأمور على صفحات مواقع التواصل ألاجتماعي، وخاصة صفحة وزارة التربية والتعليم  الليبية نتيجة تأخر موعد الإعلان عن نتائج الطلاب رغم خروج العديد من التصريحات التي أشارت لانتهاء عمليات التصحيح.

رابط نتيجة الدور الثاني الشهادة natija moel ly الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس

نتيجة الدور الثاني الشهادة الإعدادية

تم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني لجميع الطلاب والطالبات برقم الجلوس، من خلال الدخول على موقع وزارة التعليم ثم اختيار نتيجة الإعدادية الدور الثاني، وإدخال رقم الجلوس والاستعلام، والاستعلام برقم الجلوس فقط حيث لا يتيح الموقع إدخال رقم القيد.

نتيجة الدور الثاني

نتيجة الدور الأول، بنسبة نجاح 78.26 % اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الأول، وتحديث وكلي وزارة التعليم الليبية عن النسب التي تحققت من نتائج الطلاب، والمسببات التي أدت لتأخر خروج الدرجات، كما تم الإعلان عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في ليبيا للاستعلام برقم الجلوس غير أن رابط نتائج الطلاب معطل نتيجة الضغط الكبير في عمليات استخراج النتائج.

رابط نتيجة الشهادة natija moel ly الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس ..اعتمدت الآن
رابط نتيجة الشهادة natija moel ly الإعدادية ليبيا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا natija moel ly

رابط موقع نتائج الطلاب final result سيكون هو الرابط الرسمي للاستعلام عن الدرجات برقم الجلوس ورقم القيد، كما هو متبع على موقع منظومة الامتحانات، ومنه سيكون الإعلان قريباً عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة حين اكتمال عملية التصحيح ورصد الدرجات، وأكدت وزارة التعليم الليبية أن رابط النتيجة الخاصة بنتائج الشهادة الإعلانية سيعلن بعض قليل على الصفحة الرسمية.

وأشار مدير المركز الوطني للامتحانات ( د. محمود البوعزي ) بأن الطلبة المتقدمون للامتحانات كان عددهم نحو ( 89,000) ألف طالب وطالبة، الناجحون ( 69,461) طالب وطالبة، والطلبة الذين لديهم دور ثان ( 19,309) طالب وطالبة.

وزارة التعليم ليبيا

يجدر الإشارة لإشارة وزارة التعليم الليبية على بروابطها الرسمية عن اعتماد نتيجة الإعدادية 2019 في ليبيا مساء اليوم الإثنين عند الساعة السادسة مساءً، وتم عقد مؤتمر صحفي منذ قليل لبعض مسئولي التعليم واعتمدت النتائج بالفعل ونترقب الكشف عن أوائل الطلاب على مستوى جميع المناطق والمحافظات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد

نشرت وزارة التعليم منذ قليل رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية ليبيا برقم الجلوس رسميا ، اترك رسالة بالتعليقات ان لم تتمكن من معرفة درجات بجانب رقم القيد