تكثيف شعر الحواجب بـ 4 طرق سهلة بمنزلك ستجعلها مرسومة طبيعياً خلال دقائق

قد يؤدي الإفراط في استخدام كريمات ومستحضرات التجميل التي تستخدم للبشرة إلى ضعف شعر الحواجب وتساقطه مع مرور الوقت وهو ما يتسبب في حدوث مشكلة شعر الحواجب الخفيفة التي تعاني منها الكثير من الفتيات والسيدات وتسبب لهن الشعور بالضيق والحرج الشديد، ولذلك سوف نستعرض معاً اليوم من خلال هذا التقرير على أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على تكثيف شعر الحواجب وذلك وفقاً لما نشره موقع stylecraze.

تكثيف شعر الحواجب

  • وصفة صفار البيض لتكثيف شعر الحواجب

المكونات: 1 بيضة – فرشاة صغيرة. طريقة التحضير: يتم فصل الصفار عن البياض، ثم يتم تقليب الصفار جيداً في وعاء مناسب، وبعد ذلك يتم وضع الصفار على الحواجب بواسطة الفرشاة ويترك عليهم لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، قبل أن يتم غسيل الحواجب باستخدام الماء الدافئ، وينصح بتكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج ممتازة.

وصفات أخرى لتكثيف شعر الحواجب

  • وصفة الحليب لتكثيف شعر الحواجب 

المكونات: ربع كوب حليب كامل الدسم – قطعة من القطن. طريقة التحضير: يتم أولاً نقع قطعة من القطن في الحليب، ثم يتم تدليك الحواجب جيداً بواسطة قطعة القطن، ويتم الانتظار لمدة ربع ساعة على الأقل قبل أن أن يتم غسيل الحواجب باستخدام الماء العادي مع تكرار الوصفة يومياً.

  • وصفة زيت شجرة الشاي لتكثيف شعر الحواجب

المكونات: 3 قطرات زيت شجرة الشاي – 2 ملعقة كبيرة من أي نوع من الزيوت النباتية مثل اللوز الحلو. طريقة التحضير: يتم خلط الزيت النباتي مع زيت شجرة الشاي، ثم يتم بعد ذلك تدليك الحواجب بالخليط الناتج جيداً، ويفضّل أن يتم ترك الخليط على الحواجب طوال الليل ثم يتم غسيل الحواجب بالماء في الصباح الباكر، وينصح بتكرار هذه الوصفة يومياً.

  • وصفة زيت جوز الهند لتكثيف شعر الحواجب

المكونات: زيت جوز الهند – قطعة من القطن. طريقة التحضير: يتم غمس قطعة من القطن في زيت جوز الهند، ثم يتم وضعها على الحواجب ويترك الزيت عليها طوال الليل، ثم يتم غسيلها جيداً باستخدام الماء في الصباح الباكر، ويفضّل تكرار هذه الوصفة بشكل يومي من أجل الحصول على النتائج المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *