تردد قناة cbc على النايل سات الناقلة لمسلسلات رمضان 2019

تردد قناة cbc على النايل سات الناقلة لمسلسلات رمضان 2019
تردد قناة cbc على النايل سات

قناة سي بي سي هي واحدة من أهم وأكبر  القنوات وهي من القنوات المشهورة ويتابعها الملايين من الأشخاص نظرا ًلما تقدمه من الأعمال الدينية والسياسية  والاقتصادية الاجتماعية وهي تعمل دائما بدون تقطيع أو تشفير، وتحظى القناة على العديد من المميزات التي جعلتها هي من أفضل واحسن القنوات، فهي تقدم أعلام متكامل من المسلسلات والبرامج الترفيهية والأخبار العالمية والمحلية  وذلك يكون حسب رغبة ومتطلبات المشاهدين.

تردد قناة cbc على النايل سات الناقلة لمسلسلات رمضان 2019
تردد قناة cbc على النايل سات

نبذة عن تردد قناة cbc   

من المعروف ان قناة سي بي سي هي من القنوات التي تضم الإعلاميين والنجوم ومقدمي البرامج وغيره من العاملين بها، فتم تأسيس القناة عام 2011، فتظهر دائما القناة بتطوير مستمر، وهي لا تعرض أي مشاهد إباحية او ألفاظ تثير غضب المشاهدين، بل قناه سي بي سي هي في مقدمة القنوات، فتعرض القناة جميع أعمالها بأنظمة ذو جوده عالية، وتعمل ذلك لكي توفر لجميع مشاهديها المشاهدة بدقة ورؤية واضحه.

ما تقدمه قناة سي بي سي على النايل سات

تقدم قناة سي بي سي كل ما هو جديد وحصري من الأعمال الفنية والبرامج الرمضانية  وفنون الطبخ وعمل اجمل الحلويات، فتقدم القناة جميع متطلبات ورغبات جميع مشاهديها، كما أنها هي توفر لهم جميع تردد قنوات سي بي سي.

برامج تقدمها قناة سي بي سي 

تقدم قناة سي بي سي العديد من البرامج التي يشاهدها جميع متابعي القناة ومن البرامج التي يتم تقديمها، برنامج هنا العاصمة، وبرنامج الله وأعلم،  وبرنامج السهرة، برنامج ابلة فاهيتا، وبرنامج صاحبة السعادة، وبرنامج الستات ميعرفوش يكذبو وغيرها كثيرا من أجمل البرامج.

مسلسلات تقدمها  القناة

قناة سي بي سي هي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات الهندية والتركية والعربية ومن هذه المسلسلات، مسلسل نصيبي وقسمتي ر ومسلسل بين السرايات،  ومسلسل نيللي وشريهان مسلسل السلطانة قسم، مسلسل جودا أكبر، ومسلسل أسرار، ومسلسل الكابوس ومسلسل جبل الحلال ومسلسل ونوس، وغيرها كثيرا من أفضل وأجمل المسلسلات.

تردد قناة cbc على النايل سات

القمرالترددمعامل الخطأ
نايل سات11488 (v)3/4
نايل سات11919 (h)5/6