تذوق طعم قالب السمك المشوي المتبل بصوص الباربكيو اشهي طبق بحري لذيذ

تذوق طعم قالب السمك المشوي المتبل بصوص الباربكيو اشهي طبق بحري لذيذ

قالب السمك المشوي المتبل بصوص الباربكيو لا غنى عن تناول الأسماك حتى وان كان يوما واحدا خلال الأسبوع فالأسماك تعد صنفا مختلفا كثيرا عن جميع الأصناف والوجبات التي نقوم بإعدادها يوميا، هذا كما أنك يمكنك القيام بإعداد الأسماك بأكثر من طريقة فهناك عدد كبير من الطرق والوصفات التي يعد بها السمك لتكوني بذلك قد استمتعتي بتناول السمك المفيد وفي نفس الوقت بطريقة مختلفة عن المرة التي تسبقها، كما نقدم لكي انواع أخري لواجبات مختلفة مثل وصفة الباذنجان المتبل ولحم الضأن  الشهيرة صاحبة المذاق المميز  وطريقة عمل كلوب ساندويش المحبب والسريع في 10دقائق يمكنك اعداده بطعم الدجاج.

تذوق طعم قالب السمك المشوي المتبل بصوص الباربكيو اشهي طبق بحري لذيذ

فهناك الكثير من بيننا من يعشق تناول السمك بطرق مختلفة، واليوم معنا طريقة عمل قالب السمك المشوي صاحب المذاق الرائع يمكن اعداده في المنزل دون الحاجة لتناول انواع السمك المشوي بالمطاعم ويمكن تحضيره للعزائم.

قالب السمك المشوي المتبل بصوص الباربكيو

استمتعي الآن بتناول السمك المشوي من خلال الاستعانة بصوص الباربيكيو وتتبيله خاصة تعطيه نكهة مميزة ومذاق رائع، اكتبي هذه المقادير التالية ولا تنسي تطبيق كل خطوة من خطوات تحضير الوصفة لتحصلي على نفس النتيجة ونفس الطعم اللذيذ

طريقة عمل قالب السمك المشوي المتبل بصوص الباربكيو

أولا – المكونات :-

شريحتان من سمك الفيليه

نصف فنجان من صوص الباربكيو

نصف فنجان من عصير الليمون

رشة من الفلفل الأسود

رشة من الملح

رشة من الأعشاب الجافة

ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون

 

خطوات تحضير قالب السمك المشوي المتبل بصوص الباربكيو:-

أول خطوة في التحضيرات لإعداد قالب السمك المشوي هي أن تقومي بدهان الشواية من خلال القليل من قطرات زيت الزيتون وبعد ذلك قومي بتسخينها مباشرة على درجة حرارة متوسطة.

 

أما الخطوة الثانية فتكون بمزج صوص الباربيكيو ورشة الملح والفلفل مع مقدار عصير الليمون والزيت وكمية الأعشاب الجافة المحددة من خلال استعمال طبق عميق بحجم مناسب.

 

الخطوة الثالثة هي دهان كافة شرائح السمك من خلال استخدام المزيج الذي قد قمتي باعداده وابدأي في شواءه عن طريق استعمال الشواية بشرط أن تقليبه على الجهتين.

 

وتكون الخطوة الأخيرة بتقديم قالب السمك المشوي ساخنا حتى تتذوقين طعمه الرائع ورائحته الشهية كما يمكنك تقديم السمك مع البطاطس او أحد أنواع الخضار حسب رغبتك ورغبة عائلتك.