تذوقي البيتزا هت الإيطالية الحجم العائلي في 3 دقائق بمشكل اللحوم وبالفراخ وبالخضراوات مع مكوناتها السرية

تذوقي البيتزا هت الإيطالية الحجم العائلي في 3 دقائق  بمشكل اللحوم وبالفراخ وبالخضراوات مع مكوناتها السرية

طريقة عمل البيتزا هت في المنزل بعدة خطوات بسيطة، حيث تعد البيتزا واحدة من أشهر المأكولات في الوطن العربي ويعشقها الجميع سواء الأطفال والكبار لطعمها المميز فيمكن تناول البيتزا بمشكل اللحوم والدجاج والجبنة وبالخضراوات وغيرها الكثير من الأطعمة المختلفة التي يزيدها مذاق رائع.

تذوقي البيتزا هت الإيطالية الحجم العائلي في 3 دقائق  بمشكل اللحوم وبالفراخ وبالخضراوات مع مكوناتها السرية

وهناك العديد من النساء الباحثات عن طريقة عمل عجينة البيتزا  بشكل سهل، دون  المجهود في الإعداد والخطوات، حيث يفشل البعض دائما في تكوين عجينة متماسكة ومتجانسة مثل عجينة البيتزا.

لذا اليوم اتينا إليكي بأفضل طريقة لصنع البيتزا في دقائق فقط وباحترافية تامة ويمكن إضافة عليها أى من قطع الدجاج واللحم المفروم وقطع من  السجق والبسطرمة وأيضا تشكيلة مختلفة من الجبن، فتابعي معي ولكن أولاً أقدم لكي طريقة عمل الفطير المشلتت الفلاحي المورق وكذلك طريقة عمل طريقة عمل الأرز البخاري   بالدجاج السعودي الشهير صاحب الطعم المميز يمكن إعداده بسهولة وبخطوات بسيطة  وبدون اي مجهود مثل المطاعم بالظبط.

طريقة عمل البيتزا هت

تجهيز عجينة البيتزا هت فقط احضري واحد كوب من الماء الدافئ وثلاث أكواب من الدقيق الأبيض، 2 ملاعق من زيت الزيتون، ملعقة متوسطة من الملح، وواحد كيس من الخميرة الفورية، ملعقة صغيرة من السكر.

تحضير عجينة البيتزا هت

قومي بوضع كيس الخميرة الفورية في كوب من الماء الدافئ وضيفي عليها كمية السكر وقلبيهم جيداً جداً.
جهزي وعاء كبير وعميق الحجم وضعي به كمية الدقيق والملح واخلطيهم جيداً، ثم نضيف عليهم الزيت.
ثم خذي كوب الخميرة الفورية وضعيه على خليط الدقيق وقلبيهم جيداً وضيفي القليل من الماء الدافئ تدريجياً مع استمرارك بالعجن حتي تحصلي على عجينة متماسكة ومتجانسة تماماً.

قومي بتغطية العجينة واتركيها جانباً لمدة ساعة على الأقل حتى تتخمر.

جهزي صينية وادهنيها بقليل من الزيت ثم احضري عجينة البيتزا وافرديها جيداً بالنشابة وضعيها في الصينية وقطعيها على شكل مثلثات مثل البيتزا ثم قومي بتوزيع الحشو سواء اللحم أو الفراخ أو الجبن حسب الرغبة ثم ادخليها الفرن وبالهنا والشفاء.