طرق تطويل الرموش طبيعيًا في شهر

طرق تطويل الرموش طبيعيًا في شهر
طرق لتطويل الرموش

الرموش الطويلة هي أحد أسباب ظهور جمال العين وجمال الوجه بأكمله، فهي تضفى لمسة جمالية وإطلاله مميزة لصاحبتها، ويمكنك الآن سيدتي الحصول على رموش طويلة طبيعية بدون استخدام الرموش الصناعية الباهظة الثمن والتي قد تُسبب عدة مشاكل للعين مستقبلاً وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية التي سنذكرها في المقال، مع كيفية المحافظة على الرموش وعدم تساقطاها.

طرق تطويل الرموش طبيعيًا في شهر
طرق لتطويل الرموش

طرق تطويل الرموش طبيعيًا في شهر

الطريقة الأولى تتمثل في استخدام فرشاة ماسكارا نظيفة، ثم غمسها في زيت فيتامين e، أو استخدام زيوت طبيعية أخرى مثل زيت جوز الهند  وزيت الزيتون أو الخروع، ويتم تمشيط الرموش بها لمدة  خمسة دقائق، ويتم تكرارها مرتين في الأسبوع، واستمتعي برموش طويلة خلال  شهر واحد.

تطويل الرموش بالشاي الأخضر

قومي بغلي كوب به 2 ملعقة من الشاي الأخضر واتركيه ليبرد تماماً، ثم أغمسي قطعة من القطن في الشاي ومرريه على الرموش مرتين في اليوم، فهو يحتوى على مضادات أكسدة وفيتامينات تساعد على تطويل الشعر بسرعة.

عمل مساج للرموش

وذلك من خلال وضع قطرة أو اثنين من زيت الزيتون على الأصابع والبدء في تدليك منطقة حول العين شاملة الرموش برفق وفى حركات دائرية لمدة ثلاثة دقائق فقط، ويتم التكرار 3 مرات أسبوعياً مع مراعاة تنظيف العين وحولها بشكل مستمر بالغسول الخاص بها، ولابد من تجنب النوم بالمكياج والماسكارا التي تتسبب في سقوط الرموش مع الوقت.