بدون تكاليف طريقة عمل معقم ومطهر لليدين والمنزل

بدون تكاليف طريقة عمل معقم ومطهر لليدين والمنزل
تعقيم اليد وتطهير المنزل

أقبال شديد من المواطنين على شراء المطهرات المنزلية والتي أوصت بها وزارة الصحة العالمية لقتل جميع البكتريا، كما نصحت باستخدام الماء والصابون لمد 20 ثانية تحت الماء الجاري لغسل اليدين جيداً، فهذا من شأنه قتل البكتريا، والتمتع بصحة جيده، فتسارع عدد كبير من المواطنين للحصول على المطهرات ضد البكتريا حتى قلت في الأسواق التجارية،فتناول أطعمة تزيد المناعة أمر هام لمحاربة الأمراض،  لذلك نقدم لك طريقة غير مكلفة نهائياً ومتواجدة في منزلك لصنع مطهرات ضد البكتريا في المنزل.

بدون تكاليف طريقة عمل معقم ومطهر لليدين والمنزل
تعقيم اليد وتطهير المنزل

تعقيم المنزل بدون مطهرات

في بادئ الأمر سنقدم لك طرق بسيطة وبدون استخدام المطهرات باهظة الثمن في تعقيم المنزل في ثلاث خطوات وبدون تكاليف، للتمتع بصحة جيدة ومحاربة الأمراض.

  • تهوية المنزل جيداً والسماح للشمس بالدخول في أرجاء المنزل للتهوية الجيدة ودخول الهواء للمنزل، وأشعة الشمس تقوم بقتل البكتريا.
  • استخدام الماء والصابون كافي لقتل البكتريا من على الأسطح والمقابض واستخدام الماء والصابون الجاري في 20 ثانية من شأنه القضاء على جميع الأمراض المتواجدة عبر الأسطح والمرحاض والأحواض و الريموت والكراسي والأكواب والأطباق.
  • استخدام الكلور من شأنه قتل الجراثيم و البكتريا المتواجدة على الأرضيات، عند وضع ربع كوب من الكلور مضاف إلي 3 لتر من الماء ومسح الأرضيات والمرحاض،لتعقيم المنزل.

طريقة عمل معقم ومطهر

عقم منزلك بمواد من المنزل بدون تكلفة، فقط عند وضع مقدار ربع كوب من الخل الأبيض إلي لتر ماء مغلي مضاف أليهم عصر عدد 2 ليمون مع ثلاث ملاعق من الملح، ورج الزجاجة جيداً واستخدامها في التطهير والتعقيم.