كيفية القضاء على بق الفراش نهائياً بمكونات موجودة في بيتك هتختفي من بيتك تماماً

كيفية القضاء على بق الفراش نهائياً بمكونات موجودة في بيتك هتختفي من بيتك تماماً

التخلص من بق الفراش من بين الضروريات التي قد تحتاجه ربة المنزل إذا ما ظهرت مثل تلك الحشرات على المفروشات والجلسات، وتلك المفروشات يمكن تخليصها من كل الحشرات وتعقيمها وذلك حتى يكون من السهل استخدامها مرة أخرى بحيث تكون آمنة وخالية من تواجد الحشرات بشكل كامل، حيث أن في تواجدها خطورة على صحة الجلد وبالأخص لدى الأطفال، فلدغها للجلد يتسبب في الإصابة بأعراض تحسس شديدة.

كيفية القضاء على بق الفراش نهائياً بمكونات موجودة في بيتك هتختفي من بيتك تماماً

طرق القضاء على بق الفراش نهائياً

التخلص التام والسريع وبشكل فعال من بق الفراش من بين ما يمكن أن يتم بمبيدات حشرية أو من دون استعمالها حيث أن ربات البيوت قد تعانين تواجد تلك الحشرات لإهمال تنظيف بعض المفروشات، أو حال السفر ثم الرجوع وترك المفروشات لفترة طويلة من دون تنظيف فهذا ما يجعل بق الفراش قد ينتشر بشكل كبير ويمكن القضاء عليه من خلال اتباع تلك الطرق البسيطة القادمة.

طريقة المكنسة الكهربائية للتخلص من البق

يمكنك من خلال استعمال المكنسة الكهربائية أن تتخلصي بشكل سريع من تلك الحشرات، فيمكنك تمريرها على المفروشات فهي تسحب أي حشرات دقيقة قد تكون موجودة على الأنسجة، ويمكن استعمال المكنسة بشكل يومي؛ للحفاظ على المفروشات نظيفة وخالية من تلك الحشرات المزعجة.

نقع المفروشات بالخل

من الممكن التخلص من وجود البق عن طريق الخل مع الماء حيث يمكن أن يساعد الخل في التخلص من تلك الحشرات وقتلها، حيث أن البق لا يتحمل الوسط الحمضي للخل، وتلك الطريقة فعالة وممتازة للغاية في التخلص السريع والفعال من وجود البق.

النفثالين لإنهاء تواجد البق على الأنسجة والمفارش

الحماية للملابس والأنسجة وأنواع الفرش من البق والحشرات من الممكن أن يستخدم النفثالين والذي له دور في قتل تلك الحشرات، ويمكن استعماله لطرد الحشرات وقتله حال ترك المنزل لفترة طويلة وعدم التواجد فيه.

تعريض الفرش لأشعة الشمس

تلك الطريقة التي يجب أن تحافظ عليها ربة المنزل حل نهائي لحشرات الفراش، فيمكن تعريض المفارش للشمس، والتي تعد أشعتها حارقة لتلك الحشرات، كما أن ضوء الشمس مطهر بحرارته للفرش.