شروط تسهيل للتمويل للشباب والمتقاعدين بدون تحويل راتب وبدون كفيل بقيمة 30 ألف ريال

شروط تسهيل للتمويل للشباب والمتقاعدين بدون تحويل راتب وبدون كفيل بقيمة 30 ألف ريال
تمويل للمتقاعدين

شروط تسهيل للتمويل، يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن تمويل اكسترا التي تعتبر من أفضل شركات التمويل في هذه الفترة على الإطلاق، حيث أنها يوجد بها العديد من المميزات والتسهيلات التي تتيح للمواطنين الاقتراض بالمبالغ التي يحتاجون، وليس لها العديد من الشروط للموافقة على مبلغ التمويل المقدم عليه، سنتحدث علي كيفية التقديم علي تمويل اكسترا السعودي.

شروط تسهيل للتمويل للشباب والمتقاعدين بدون تحويل راتب وبدون كفيل بقيمة 30 ألف ريال
تمويل للمتقاعدين

شروط تسهيل للتمويل

تعتبر شركة اكسترا من أهم شركات التمويل في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد لها العديد من المميزات التي تجعلها هي الأفضل على الإطلاق في تمويل العديد من الأجهزة والمشتريات، وقد فرضت شركة اكسترا بعض الشروط الأساسية ليتمكن الشخص من اقتراض من خلالهم، وهي كالتالي:

  • إذا كان الشخص يتراوح عمرة من 21 عام إلى 24 عام لابد من حصوله علي صافي دخل شهري يبلغ حوالي 12 ألف ريال سعودي شهرياً ليتم الموافقة على الطلب الخاص به.
  • لا يمكن اقتراض أي شخص أقل من 21 عام من خلال شركة اكسترا، إذا كان عمر الشخص يتراوح من 25 عاما إلى 40 عام لابد من حصوله على صافي ربح دخل شهري حوالي 5000 ريال سعودي.
  • بالنسبة للسعودين لابد من مرور فترة زمنية 3 أشهر على الأقل للموافقة على القرض، ويمكن للمقيمين الاستفادة من تمويل اكسترا ولكن لابد من مرور عام على عمله في المملكة العربية السعودية على الأقل.
  • ومن أهم الشروط أن تكون الشركة تم اعتمادها من قبل شركة تسهيل اكسترا ليتم الموافقة على مبلغ القرض.

كيف يمكن تقسيط هاتف من شركة اكسترا

بعض التعرف على الشروط الأساسية التي وضعتها تمويل اكسترا يتساءل العديد من الأشخاص على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الحصول على هاتف بالتقسيط، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة اكسترا.
  2. يتم اختيار تقديم طلب من القائمة الرئيسية الموجودة أمامك، بعدها يتم تسجيل جميع البيانات التي يطلبها الموقع مع التأكد أن البيانات صحيحة مئة بالمئة.
  3. من أهم الشروط كتابه قيمة الراتب الفعلية التي يحصل عليها الشخص، مع تسجيل السن بطريقة صحيحة.
  4. بعدها يتم الضغط على تقديم الطلب، والانتظار لحين الموافقة من قبل الشركة ويتم التواصل معك من قبل أحد المسؤولين.