أفضل السيارات المستعملة بمواصفاتها بميزانية لا تتعدى 10 آلاف ريال في السعودية

أفضل السيارات المستعملة بمواصفاتها بميزانية لا تتعدى 10 آلاف ريال في السعودية

تعتبر السيارات المستعملة هي الأكثر شهرةً في سوق المبيعات الخاص بالسيارات في المملكة العربية السعودية لهذه الأونة وذلك بسبب غلاء سعر السيارات الجديدة التي لا تناسب ميزانية الجميع، ويبحث الكثير من الأشخاص هذه الفترة عن السيارات المستعملة المعروضة للبيع في السعودية بمواصفات جيدة وسعر مناسب، ومن خلال مقالنا اليوم سنقدم إليكم قائمة بأسعار السيارات المستعملة التي يمكن شرائها بمبلغ أقل من 10 آلاف ريال سعودي.

أفضل السيارات المستعملة بمواصفاتها بميزانية لا تتعدى 10 آلاف ريال في السعودية

أفضل سيارات مستعملة بأقل من 10 آلاف ريال سعودي

إليكم في السطور الآتية قائمة بأفضل السيارات المستعملة في السعودية والتي يمكنك شراءها بأقل من 10 آلاف ريال سعودي.

سيارة شيفروليه بليزر 2006

تعتبر سيارة شيفروليه بليزر من أفضل السيارات التي يمكن الحصول عليها بهذه الفئة السعرية حيث أن السيارة معروضة للبيع في السعودية بمتوسط سعر 9,500 ريال سعودي إلى 12,000 ريال سعودي وللسيارة العديد من المزايا.

 

chevrolet trailblazer 2006 143758 12

 

مواصفات شيفروليه بليزر 2006

السيارة بها فتحة سقف ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، كما تحتوي على جهاز إنذار وحساسات ونظام الركن الذكي،  ومع السيارة ريموت كنترول ونوع القير بها أوتوماتيك والوقود الذي تسير به هو البنزين وبالرغم من أن عزمها 6 سلندر إلا أن عزمها قوي جداً، ووزن السيارة ثقيل مما يساعد على ثباتها على الطريق حيث تزن 2600 كيلو جرام.

سيارة تويوتا كامري 2008

سيارة تويوتا كامري إصدار 2008 هي من السيارات المميزة ذات شكل انسيابي يشعرك بالفخامة والسيارة بها العديد من المميزات ويتم عرضها مستعملة للبيع في السعودية بمتوسط سعر 10,000 ريال سعودي إلى 12,000 ريال سعودي حسب استهلاك السيارة.

mobile listing main image 0

مواصفات تويوتا كامري 2008

السيارة بقوة 158 حصان ونوع القير في هذه السيارة أوتوماتيك، وتحتوي على حساسات أمامية وخلفية ونوافذ كهربائية وبها نظام فرامل غير قابلة للإنغلاق، كما أن فرش السيارة بالكامل جلد وبها مكيف ونظام صوت كامل، والمصابيح الأمامية بتويوتا كامري 2008 من نوع هالوجين تعمل بشكل أوتوماتيكي، أما المصابيح الخلفية من نوع LED وتلونت المصدات بلون جسم السيارة.

سيارة تويوتا ياريس 2010

من أفضل السيارات المستعملة المعروضة للبيع بسعر أقل من 10 آلاف حيث يتراوح سعرها في الأسواق السعودية ما بين 9000 و9500 ريال سعودي، وسيارة تويوتا ياريس 2010 ذات إمكانيات عالية ومميزات عديدة.

 

مواصفات سيارة تويوتا ياريس 2010

السيارة تحتوي على كافة وسائل الراحة والأمان حيث يوجد بها مكيف هواء وجهاز إنذار وحساسات ونظام صوت بمشغل أسطوانات، ومعها ريموت كنترول ونوع الوقود بها هو البنزين ونوع الناقل أوتوماتيك ووزن السيارة ثقيل حيث يتراوح وزنها بين 1025 و 1057 كيلوجرام والسيارة ذات شكل إنسيابي جميل وتم إصدارها بألوان كلها مميزة ورائعة

أفضل سيارات مستعملة بميزانية 10.000 ريال سعودي

هناك العديد من اللسيارات المعروضة بالمقال بمتوسط سعرها في الأسواق السعودية وسوف تجد كثيراً من الإختيارات للسيارات المستعملة لهذه الفئة السعرية ويفضل أن تكون من ماركة معروفة كماركة تويوتا وشيفروليه التي تحتويا سياراتهما على العديد من المميزات التي تضمن لحضراتكم الراحة التامة والسعر المتوسط والمشكلات القليلة والشعور بالرفاهيه والراحة والأمان.