النظام الجديد لصرف تموين شهر مايو 2019 … إضافة المواليد الجدد

النظام الجديد لصرف تموين شهر مايو 2019 … إضافة المواليد الجدد
تموين شهر مايو 2019

يهتم الكثير من فئات المجتمع المصري الذي يستفيدون من دعم وزارة التموين والتجارة الداخلية، على بعض السلع الغذائية التي تتضمنها بطاقات التموين، بمتابعة أخبار بطاقات التموين وخصوصاً بعد التعديلات الجديدة وحذف المواطنين الغير مستحقين للدعم، وأيضاً ينتظر المواطن المستفيد من الدعم إضافة المواليد الجدد.

النظام الجديد لصرف تموين شهر مايو 2019 … إضافة المواليد الجدد
تموين شهر مايو 2019

نظام التموين الجديد لشهر مايو 2019

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، التابعة لجمهورية مصر العربية بأنه سوف يتم صرف السلع التموينية للمستحقين عن شهر مايو الحالي من خلال الشركة المصرية لتجارة الجملة، بما تم الاتفاق عليه حسب المنظومة التموينية الجديدة التي تحتوي على الأسعار العادلة للمنتجات والسلع الغذائية التي تحققها التسعيرة الجبرية، التي تحافظ على حقوق المستهلك، وأنه سوف يتم صرف السلع التموينية لهذا الشهر من جميع اماكن صرف التموين في جميع أنحاء الجمهورية.

نظام التموين الجديد وأسعار السلع

كما أعلن وزير التموين على أنة سوف يقوم بزيادة القيمة المالية للدعم، على حسب منظومة التموين الجديدة فمثلاً، يكون نصيب الفرد من الأسرة المكونة من أربع أفراد خمسون جنيهاً للفرد الواحد، وفي حالة زيادة عدد الأسرة عن أربع أفراد فسوف يكون نصيب الفرد الخامس خمسة وعشرون جنيهاً.

كما يستطيع المواطن المستفيد من الدعم الاستعلام عن كل ما يخص الدعم من خلال موقع دعم مصر الالكتروني، كما أيضاً يستطيع المواطنين الاستفسار من خلال هذا الموقع عن تفاصيل إضافة المواليد الجدد.