مواصفات هاتف أيفون 15برو ماكس iPhone 15 Pro Max الجديد بالسعودية وموعد نزوله

مواصفات هاتف أيفون 15برو ماكس iPhone 15 Pro Max الجديد بالسعودية وموعد نزوله
مواصفات هاتف أيفون 15برو ماكس بالسعودية وموعد نزوله

بحث العديد من الأشخاص المهتمين بأنواع الهواتف المحمولة بموعد انطلاق هاتف أيفون برو ماكس، وقد قامت الشركة بإطلاق الموعد السنوي الذي تحدده Apple للإعلان عن الهواتف الجديدة، حيث ستركز شركة Apple على إطلاق نسخة محسنة تجعله من أوائل هواتف الأيفون، حيث يحتوي هاتف iPhone 15 Pro Max الجديد على الكثير من الميزات الرائعة والتي سيتم تقديمها في مقالنا، بالإضافة إلى موعد إصداره، وسعر الهاتف في المملكة العربية السعودية، كل ما عليك فعله هو متابعة السطور القادمة.

مواصفات هاتف أيفون 15برو ماكس iPhone 15 Pro Max الجديد بالسعودية وموعد نزوله
مواصفات هاتف أيفون 15برو ماكس بالسعودية وموعد نزوله

مواصفات أيفون 15 برو ماكس

يتمتع أيفون ١٥ برو ماكس بالعديد من المميزات الفريدة والتي من ضمنها:

  • يتميز هاتف أيفون 15 برو ماكس بالعديد من المواصفات الرائعة، حيث يأتي بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة، ويتمتع بدقة عرض فائقة الدقة بوضوح 2778 × 1284 بكسل.
  • ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من عدسة رئيسية 12 ميجا بكسل، وعدسة تليفوتوغرافية 12 ميجا بكسل، وعدسة فائقة الزاوية 12 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 12 ميجا بكسل.
  • يعمل الهاتف بنظام iOS 15 المحدث، ويتميز بمعالج A15 Bionicالقوي الذي يضمن سلاسة الأداء والتجربة الفائقة للمستخدم.
  • ويتوفر هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجا بايت، وسعاة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرا بايت.
  • يتميز هذا الهاتف بتصميم فريد وجذاب، ومنسوج بألياف الكربون والفولاذ المقاوم للصدأ، مما يجعله متينًا وقويًا.
  • وتتوفر هذه النسخة بالألوان الفضي والذهبي.

 سعر ايفون 15برو ماكس

وفقًا للمصادر المتاحة ومن المتوقع أن يزود الإصدار بعدد كبير من التحديثات والميزات الرائعة التي تجعله الخيار المثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة جديدة ومتطورة في الأجهزة الذكية، وبالنظر إلى سمعتها الرائعة في عالم التكنولوجيا، فإنه يتوقع أن يظل الايفون 15 برو ماكس من الأجهزة الأكثر مبيعًا في أسواق المملكة العربية السعودية، وقد تم تحديد سعر جهاز أيفون ١٥ برو ماكس بحجم تخزين ٢٥٦ جيجا بسعر يصل إلى ٥١٠٠ ريال سعودي، وجهاز أيفون برو ماكس حجم ٥١٢ جيجا بسعر يصل إلى ٥٧٠٠ ريال سعودي.

موعد نزول أيفون 15 برو ماكس في السعودية

كما ذكرت شركة أبل السعودية أنها قررت إطلاق iPhone 15 في المملكة العربية السعودية وجميع دول العالم في سبتمبر 2023 ربيع الأول عام 1445 هجريا، حيث اكتشفنا أن الناس ينتظرون منذ وقت طويل إطلاق iPhone الجديد، فهو يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله من أوائل الهواتف الذكية ذات مميزات منفردة.