سيارات مستعملة بالسعودية رخيصة ابتداءً من 8000 ريال وبإمكانيات وجودة عالية

سيارات مستعملة بالسعودية رخيصة ابتداءً من 8000 ريال وبإمكانيات وجودة عالية

يرغب الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية الحصول على سيارة تلبي لهم إحتياجاتهم وإحتياجات أسرهم ونظرا لإرتفاع أسعار السيارات الجديدة إتجهت شريحة كبيرة من المواطنين لشراء السيارات المستعملة والتي توفر لهم إحتياجاتهم ولكن بسعر بسيط ومناسب.

سيارات مستعملة بالسعودية رخيصة ابتداءً من 8000 ريال وبإمكانيات وجودة عالية

سيارة تويوتا ياريس أول إستخدام 2010 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٠ ٢٠١٠١٠ Google

سعر بيع السيارة تويوتا ياريس مستعملة يتراوح بين 8000 ريال سعودي إلى 20 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة تويوتا ياريس أوتوماتيك، كما متوفر اللون الخارجي للسيارة تويوتا ياريس أبيض وفضي وأسود وأحمر.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا ياريس البنزين، التجهيزات المتوفرة في السيارة كالآتي مرايات كهربائية، مكيف، ريموت كنترول، جنوط، كما أن نظام الفرامل المانع للإنغلاق، كشافات ضباب، نوافذ السيارة الأمامية والخلفية كهربائية.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2008 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٠ ٢٠١٢٠٣ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة يتراوح بين 16000 ريال سعودي إلى 25 ألف ريال سعودي، كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك، متوفر اللون الخارجي للسيارة تويوتا كامري أبيض وفضي وأسود.

كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري بنزين، والمواصفات المتاحة في السيارة مرايات ضم إغلاق، مكيف، وسادة هوائية للسائق، وسادة هوائية جانبية، راديو كاسيت، بلوتوث، ومدخل يو إس بي، مدخل AUX، كشافات ضباب، ومقاعد كهربائية، نوافذ خلفية كهربائية، زجاج فاميه.

سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2014 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٠ ٢٠١٣٠٩ Google

سعر بيع السيارة تويوتا كامري مستعملة يتراوح بين 10000 ريال سعودي إلى 20 ألف ريال سعودي، كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا كامري أوتوماتيك، كما متوفر اللون الخارجي للسيارة تويوتا كامري أسود وفضي وأبيض.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا كامري البنزين، التجهيزات المتوفرة في السيارة كالتالي مكيف، بلوتوث، حساسات أمامية، حساسات خلفية، ومقاعد كهربائية، وكشافات ضباب.

سيارة تويوتا أفنسيس أفينس أول إستخدام 2008 مستعملة

Screenshot ٢٠٢٣٠٣١٠ ٢٠١٤٣٦ Google

سعر بيع السيارة تويوتا أفنسيس أفينس مستعملة يتراوح بين  11000 ريال سعودي إلى 20 ألف ريال سعودي، كما أن ناقل الحركة في السيارة تويوتا أفنسيس افينس أوتوماتيك، كما متوفر اللون الخارجي للسيارة تويوتا أفنسيس أفينس أبيض وأسود، ونوع الوقود المستخدم في السيارة تويوتا أفنسيس أفينس البنزين.