طريقة عمل كريم أساس طبيعي (فاونديشن) في المنزل بأقل التكاليف

طريقة عمل كريم أساس طبيعي (فاونديشن) في المنزل بأقل التكاليف
طريقة عمل كريم أساس (فاونديشن)

طريقة عمل فاونديشن طبيعي، الفاونديشن أو كريم الأساس من أكثر أنواع مستحضرات التجميل التي تستخدمها جميع النساء،  ويعد الفاونديشن الطبيعي أحد الطرق التي يمكن بها استبدال كريم الأساس الذي يتم شراءه من أماكن مستحضرات تجميل لأن سعر كريم الأساس النظيف غالي جداً، وبعض الفتيات لا يمكنها تحمل نفقة شرائه، لذلك تبحث الكثير من السيدات عن طرق صناعة الفاونديشن الطبيعي في المنزل، ومن الأسباب الأخرى التي تجعل الكثير يلجأ إلى الطرق الطبيعية هي أن الفاونديشن ذو تأثير ضار على البشرة ويعمل على ظهور البثور وتعريض البشرة لخطر الالتهابات والإصابة بالأمراض، تابعوا معنا هذا المقال لمعرفة طريقة تحضير فاونديشن طبيعي رائع في المنزل.

طريقة عمل كريم أساس طبيعي (فاونديشن) في المنزل بأقل التكاليف
طريقة عمل كريم أساس (فاونديشن)

طريقة عمل كريم أساس (فاونديشن)

حضري معنا في منزلك فاونديشن طبيعي واستغني عن مستحضرات التجميل الضارة التي تجعل بشرتك تبدو باهتة وبها الكثير من الحبوب المزعجة، كما أنه يمكنك الاستفادة من المكونات التي تدخل في تركيب الفاونديشن الطبيعي فهو يتكون بشكل أساسي من مرطب طبيعي بالإضافة إلى بودرة التفتيح أو النشا.

طريقة التحضير

حضري بسهولة كريم أساس طبيعي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قومي بشراء كريم مرطب طبيعي مناسب لنوع بشرتك جافة أو دهنية أو بشرة مختلطة.
  • ثم قومي بإضافة بودرة الوجه إلى الكريم المرطب وخلط المكونين معاً حتى الحصول على قوام كريمي، ووضعه في علبة صغيرة يمكن غلقها بعد ذلك والاحتفاظ بها.
  • يمكنك التحكم في درجة الفاونديشن بتغيير كمية البودرة طبقاً لنوع البشرة.
  • اغسلي وجهك قبل وضع الميك أب واستخدمي هذا الفاونديشن الرائع الذي سوف يعطيك تغطية كاملة لأماكن الاسمرار والحبوب، وخافي للعيوب والتجاعيد التي تظهر في الجبهة وحول العين والأنف.
  • وبذلك تكوني حصلتي على كريم أساس خاص بك بمكونات سهلة وبسيطة وأمنة على البشرة.
  • احرصي على استخدام الفاونديشن دائماً على بشرة نطيفه حتى تحصل على أفضل تغطية.

في نهاية هذا المقال قد وضحنا لكم طريقة تحضير كريم أساس طبيعي في المنزل بطريقة سهلة وخطوات بسيطة، جربوا هذه الطريقة واستغنوا عن الفاونديشن المحتوي على المواد الكيميائية الضارة بخلاف أسعاره الباهظة.