أقوى كريم بالفازلين والنشا لتفتيح البشرة والركب والأكواع خلال يومين

أقوى كريم بالفازلين والنشا لتفتيح البشرة والركب والأكواع خلال يومين

كريم النشا والفازلين من الكريمات المنزلية الرائعة التي تفيد البشرة والجسم كثيرا، وهو عبارة عن كريم هلامي يستخدم في تفتيح البشرة وعلاج الحروق والجروح ويمكن إضافته إلى الكثير من الوصفات الطبية لان الفازلين يتمتع بالكثير من الخصائص التي تجعله من أنسب المواد لترطيب البشرة وتكوين طبقة تعزل البشرة وتحميها من التلف الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس وغيرها، نقدم لكم خلال هذا المقال الطريقة الفعالة لتحضير كريم النشا والفازلين في المنزل.

أقوى كريم بالفازلين والنشا لتفتيح البشرة والركب والأكواع خلال يومين

كريم النشا والفازلين لتفتيح البشرة

من السهولة تحضير كريم طبيعي باستخدام النشا الفازلين في المنزل يساعد على تبييض البشرة والحصول على بشرة صافية وذات نضارة تجذب الآخرين، كما أن هذا الكريم يعمل بسرعة على تفتيح البشرة لأنه يحتوي على مكونات طبيعية.

يتميز النشا بأنه يغذي البشرة ويعطي مفعول سريع في التفتيح، والفازلين مناسب لجميع أنواع البشرة ويعطي نتائج مذهلة في علاج مشاكل البشرة المختلفة، تفضل الكثير من الفتيات المنتجات الطبيعية لتفتيح البشرة لأن المستحضرات التجميلية تحتوي على مواد مصنعه بطرق كيميائية تضر البشرة، كريم النشا والفازلين يناسب تبييض البشرة والمناطق الحساسة ويمكن استخدامه بشكل آمن.

مكونات الكريم:

  • ملعقة واحدة كبيرة من الفازلين.
  • ملعقة واحدة من النشا.

طريقة تحضير كريم النشا والفازلين

حضري بسهولة في منزلك كريم النشا والفازلين الرائع الذي يساعدك على التخلص من اسمرار البشرة وتفتيح البشرة خلال وقت قصير، تابع الخطوات التالية:

  • قومي بوضع الفازلين في إناء ثم سخنيه قليلا واستمر في التقليب حتى يذوب ثم ضيفي إليه النشا واخلطي المكونات جيدا حتى يصبح القوام كريمي.
  • اغسلي وجهك ونظفيه جيداً ثم طبقي كريم النشا والفازلين قبل النوم لتحصلي على نتيجة سريعة وفعالة.

يمكنك استخدام هذا الكريم فى تفتيح الركب والأكواع وعقل الأصابع، فقط ضعي منه قبل النوم، ويغسل في صباح اليوم التالي، ولاحظي الفرق بنفسك خلال أيام قليلة من الاستخدام، في نهاية هذا المقال نكون ذكرنا طريقة تحضير كريم النشا والفازلين لتفتيح البشرة في المنزل، قوموا بتحضير هذا الكريم الرائع للتمتع ببشرة بيضاء وخالية من أي تصبغات أو تشققات.