طريقة تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة خيالية لن تصدقي طول وكثافة الرموش

طريقة تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة خيالية لن تصدقي طول وكثافة الرموش

تطويل وتكثيف الرموش من أماني جميع الفتيات لما تمنحهم الرموش من مظهر أكثر جاذبية وتجعل لهم سحر خاص يميزهم عن غيرهم، وعلى الرغم من وجود الكثير من المستحضرات والأدوات التي تساعد في ذلك والتي من بينها الرموش الصناعية، إلا أنها قد تضر بصحة العينين للك يجب اتباع الطرق الآمنة والوصفات المستخلصة من الطبيعة للمحافظة على مظهر جذاب دون أي ضرر.

طريقة تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة خيالية لن تصدقي طول وكثافة الرموش

وصفة لتطويل وتكثيف الرموش

هناك مجموعة كبيرة من الوسائل المساعدة في تطويل وتكثيف الرموش دون ضرر، وسنذكر أبرز الوسائل الطبيعية كالتالي:

  • استعمال الزيوت كالخروع واللوز في تدليك الرموش من خلال فرشاة مخصصة ذلك ثم غسلها بعد 24 ساعة، وذلك لما يدخل بهذه الزيوت من فيتامينات تغذي الرموش وتحافظ عليها.
  • إضافة القليل من زبدة الشيا على الرموش لاحتوائها على مواد مضادة للأكسدة وبالتالي تزيد من إنبات الرموش، كما تعزز إفراز الكولاجين.
  • استعمال الألوفيرا كمرطب للرموشن من خلال وضع مقدار ملائم منه على الرموش قبل النوم للجفن ثم شطفها جيدًا في الصباح.

وصفة الشاي الأخضر لتكثيف الرموش

يعتبر الشاي الأخضر وسيلة طبيعية آمنة للاستخدام وهو من أسرع الأساليب التي لها نتائج مبهرة في تكثيف الرموش، وذلك باستخدامه كما يلي:

  • إحضار ملعقتين من الشاي الأخضر مع نصف كوب ماء ووضعهم للغليان.
  • تغطية الكوب حتى يبرد ثم تصفية الشاي مع عدم وضع سكر.
  • استعمال أدوات تنظيف الأذن من خلال وضعها في الشاي ثم استعمالها على الرموش.
  • غسل الرموش بعد ساعة من وضع الشاي، مع تكرار الوصفة من مرتين لثلاثة كل يوم.
    بعد 3 أيام من الاستعمال تبدأ الرموش بالظهور في شكل أكثر جاذبية وكثافة.

نصائح للمحافظة على رموش جذابة

يمكن اتباع بعض النصائح بجانب استعمال الوسائل الطبيعية في تطويل وتكثيف الرموش للمحافظة عليها من التساقط، ومن النصائح اللازمة كل مما يأتي، في البداية يجب تجربة الوصفات الطبيعية قبل البدء في استخدامها لعدم حدوث أي مشكلة، عليك بتجنب دخول المستحضرات الخاصة بالرموش إلى العينين حتى لا تتأذى، محاولة تقليل وتجنب وضع الرموش الصناعية لأنها تضر بالرموش الأساسية.

كما أنه هناك نصائح أخرى بحب اتباعها وذلك للحفاظ على الرموش ومنها عدم النوم بالمكياج والتأكد من نظافة العينين حتى لا تسقط الرموش، كما أنه يجب  عليك إضافة المكياج برفق وإزالته بقطنة ناعمة، كما أنه يجب عليك اختيار ماركات معروفة من مكونات غير ضارة عند استخدام الوسائل التجميلية الخاصة بالعيون.